6 حيل لتعليق الأشياء على الجدران دون ثقبها

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

هناك سبل عديدة تسمح لكم بتعليق الأشياء على الجدران مثل لوحة أو صورة ما على الحائط دون اللجوء إلى استخدام المسامير والمطارق. إليكم بعضاً منها:

الأشرطة اللاصقة ذات الوجهين:

سهلة الإستعمال
تسمح لكم الأشرطة اللاصقة ذات الوجهين بتعليق الأشياء الصغيرة على الحائط دون ثقبه. يمكن استخدامها بسرعة وهي تلتصق على مختلف أنواع الأسطح مثل الخشب، الجص، أو حتى الزجاج. يجب التأكد من أن يكون الشيء خفيفاً ومسطحاً تماماً بشكل يسمح له بالالتصاق على الحائط.
من أجل تعليقه، ضعوا الشريط اللاصق على جوانبه ثم ثبتوه على الحائط بكل قوة لكي يثبت باحكام.

كيف يمكنكم تعليق إطار أو لوحة ما باستخدام أقواس التثبيت mounting brackets؟

تعتبر أقواس التثبيت طريقة فعالة أخرى تساعدكم على تعليق ما تريدون على الحائط دون ثقبه. يمكن تصميمها بطريقة تتناسب مع ما ترغبون بتعليقه. بالإضافة إلى ذلك، هي تبقى مثبتة باحكام على الحائط. إذاً، تسمح لكم أقواس التثبيت بتعليق زخارف التزيين وأدوات المطبخ وأشياء عديدة أخرى متوسطة الحجم. تجدر الإشارة إلى أنها لا تترك أي أثر عند نزعها عن الحائط.

الأشرطة اللاصقة Mounting Refill Strips لتعليق الأشياء الثقيلة

تسمح الأشرطة اللاصقة المخصصة لتعليق الصور بتعليق الأشياء على الحائط ونزعها عنه دون أن ترك أي أثر. علاوة على ذلك، يمكن لنظام التثبيت هذا أن يتحمل أوزاناً تصل إلى 7 كغ. إذاً، يمكنكم تعليق الإطارات الكبيرة وصور العائلة على الجدران في جميع غرف المنزل دون ثقب الحائط.

تعليق الآشياء الصغيرة بفضل خطافات التعليق
stock.adobe

تسمح خطافات التعليق بتعليق الأشياء الصغيرة في كل مكان في المنزل (مفاتيح، أدوات المطبخ، منشفة، ملابس…). تحمل بعض خطافات التعليق آلات تساعدكم على تحريك هذه الخطافات كيفما شئتم. هي تناسب الأماكن الرطبة أكثر. في الواقع، تتشكل جدران هذه الغرف من البلاط الذي يتناسب بشكل كبير مع تلك الآلات. في الحمام، تعتبر خطافات التعليق مناسبة جداً لتعليق المناشف وليفة الاستحمام أو منشفة الوجه.

صنع قاعدة من المساند

من أجل تعليق رزنامة مثلاً على الحائط دون ثقبه، لِمَ لا تصنعون قاعدة بأنفسكم؟ تتمثل الفكرة بخلق قاعدة تحمل جميع أنواع الأشياء (اكسسوارات الزينة، الأغطية، الملابس…). بما أنها مصنوعة من المساند، ستتميز هذه القاعدة بجمالها وسهولة استخدامها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم نقلها إلى أي غرفة في المنزل.

مغنطة الجدار بفضل الطلاء المغناطيسي

يمكن لجدران المنزل أن تصبح مغناطيسية عندما تقومون بطلائها بالطلاء المغناطيسي. بفضل هذا السطح المغناطيسي الذي تخلقونه، يصبح بامكانكم تعليق الأشياء دون ثقب الحائط. في الواقع، يكفي أن تثبتوا أنواعاً مختلفة من القاعدات المغناطيسية كالمغناطيس والخطافات والمشابك وغيرها…

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More