الحيلة الأذكى لمنع تمزق الجوارب النسائية الشفافة وتنسيلها (والحفاظ عليها لأطول وقت ممكن)

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أترغبين باكتشاف السبيل إلى إطالة عمر جواربك الشفافة؟ حسناً، سأقدم لك هذه النصيحة الممتازة للحفاظ عليها لوقت طويل ومنع تمزقها. لنكن صريحين تماماً، تميل الجوارب الشفافة النسائية إلى التمزق بسرعة… وينتهي بك الأمر إلى إنفاق الكثير من الأموال لشراء واحدة جديدة كل يومين. هذه النصيحة تعود لجدتي التي عاشت سنوات من الحرمان. لذا، دائماً ما يكون لديها أكثر من نصيحة في جعبتها للعناية بالملابس حتى تدوم طويلاً. إليك كيفية إطالة عمر جواربك الشفافة:
ستحتاجين إلى:

  • جوارب شفافة جديدة
  • ماء
  • ثلاجة (براد)
كيفية سير العملية:
  1. أخرجي جواربك الشفافة من الغلاف الخاص بها
  2. مرريها تحت الماء لترطبيها
  3. ضعيها في الثلاجة لمدة ساعة أو ساعتين
  4. أخرجيها وقومي بتجفيفها
  5. بإمكانك الآن استخدامها بشكل طبيعي
النتيجة

ها أنت ذا! أصبحت جواربك الشفافة أقوى من ذي قبل. يا لها من نصيحة سهلة، سريعة، وفعالة. أليست كذلك؟ وداعاً للجوارب الممزقة. لا داعي حتى لشراء مخزون كبير منها للشتاء، لأنها ستدوم طويلاً لديك. وتعرفين ما هو أفضل ما في الأمر؟ بالإضافة إلى أنها أصبحت أقوى بكثير، هي صارت أيضاً أكثر مرونة ومتعة عند ارتدائها. لا تنسي إخراجها من الثلاجة كي لا تضطري إلى ارتدائها وهي باردة للغاية. في كل مرة ترتدين بها جواربك، عاودي وضعها في الثلاجة كي تستعيد قوتها من جديد.

ما سبب فعالية هذه الحيلة؟

يسمح لك وضع الجوارب في مكان بارد بأن تقومي بشدها، لأن هذه التقنية تقوي النايلون وتجعله أكثر مرونة. وبالتالي، تستغرق الملابس وقتاً أطول للإسترخاء. نظراً لكون المادة أكثر مرونة وصلابة، تستغرق الجوارب وقتاً أطول لتتمزق. ستفرحين حتماً بهذه الأخبار عندما تدركين سعر الجوارب الجديدة. أخيراً، بما أنها أصبحت أكثر مرونة، هي ستتوافق بشكل أفضل مع شكل الساقين، وستشعرين براحة أكبر. سيمنحك ذلك ساقين رائعتين للغاية!

ما السبيل إلى الحفاظ على الجوارب الشفافة كي لا تتمزق بسرعة؟

هذه الملابس الرقيقة قوية نوعاً ما… ولكنها هشة للغاية. لهذا السبب، يجب الإعتناء بها.
إليك بعض النصائح لتجنب إتلاف الجوارب الشفافة:

  1. اغسليها يدوياً مع القليل من الصابون.
  2. إذا لم يكن لديك وقت كافٍ للقيام بذلك، اغسليها داخل الغسالة، ولكن احرصي على وضعها داخل كيس. اعتمدي برنامج غسيل بارد ودوراناً لطيفاً للغاية.
  3. جففيها بشكل مسطح، ولكن تجنبي القيام بذلك على جهاز التدفئة أو داخل النشافة. تشوّه الحرارة النايلون وتجرده من قدرته على إمساك الساق بالشكل المناسب.
  4. قبل ارتداء الجوارب، تحققي من أظافر قدميك. لا ينبغي أن يؤدي الظفر الذي قمت بقصه بشكل خاطئ، أو الجلد الصغير المحيط به إلى تمزيق الجوارب.
  5. بإمكانك رش القليل من مثبت الشعر على الأجزاء الأكثر هشاشة (عند إصبع القدم، الكعب، حزام الخصر) لتقوية القماش.
  6. قومي بتوضيب الجوارب في مكان لا يتسبب بإتلافها.

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: حلول ذكية للمشاكل اليومية

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More