كيف تستخدمين كريم نيفيا لتمنعي التجاعيد ولتبدي أصغر سناً

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

مع مرور الوقت، قد تظهر بعض التجاعيد القبيحة على الوجه، وبالأخص في زوايا العينين. التعرض المستمر إلى أشعة الشمس، التغذية السيئة، الرعاية غير المناسبة… تساهم عوامل عديدة في ظهور هذه التجاعيد. لحسن الحظ، بإمكانك استخدام منتج معروف لحل هذه المشكلة. في الواقع، يفيدك كريم نيفيا في حربك ضد الشوائب. كيف؟ إليك التفاصيل.
لتبدي أصغر سناً، بإمكانك اللجوء إليه. إليك كيفية استخدامه للقيام بذلك.


من منا لا يحب أن يعتني بنفسه؟ في بعض الأحيان، ثمة أمور عديدة تساعدنا على القيام بذلك: الطعام المتوازن، ممارسة الرياضة، النوم الكافي، إجراء الفحوصات المنتظمة… هناك أمور عديدة متوفرة في هذه الحالة. ولكن، ما العمل عند ظهور التجاعيد الأولى؟ في الواقع، قد تجدين بعض التجاعيد بالقرب من زوايا عينيك. تتشكل هذه الأخيرة، المعروفة باسم “أقدام الغراب”، مع مرور الوقت، وهي تعتبر واحدة من تجاعيد خطوط التعبير. من أجل الحد من ظهورها، يلجأ العديد من الأشخاص إلى حقن البوتوكس أو حمض الهيالورنيك. ولكن، أتعلمين أن كريم نيفيا قد يجدي نفعاً كبيراً في هذه الحالة؟

استخدميه للحد من ظهور أقدام الغراب

من الغريب فعلاً أن تنظري إلى المرآة وتراقبي تشكل التجاعيد الأولى حول عينيك. من ناحية، ثمة أولئك الذين يتقبلون وجودها. ومن ناحية أخرى، ثمة من يرغب بالتخلص منها. إذا كنت من ضمن المجموعة الثانية، من الممكن أن تعالجي هذه التجاعيد من خلال اللجوء إلى قدرة كريم نيفيا المجددة للشباب. في الواقع، يكفي أن تحضّري ماسكاً من هذا الكريم ومن بياض البيض.

من السهل جداً تحضير هذا الماسك لأنك لن تحتاجي سوى إلى نصف ملعقة صغيرة من كريم نيفيا وإلى بياض البيض. اسكبي بياض البيض في وعاء زجاجي وأضيفي كريم نيفيا إليه. أخيراً، اخلطي كل المكونات حتى تحصلي على الماسك.
لإستخدام الماسك، عليك اتباع الخطوات التالية:

  • نظفي وجهك ثم جففيه بمنشفة ناعمة
  • ضعي الماسك على وجهك، وبالأخص على المناطق المليئة بالتجاعيد
  • لمدة 15 دقيقة، قومي بحركات دائرية بأطراف أصابعك كي يخترق الماسك بشرتك
  • اتركيه يرتاح لنصف ساعة
  • اشطفيه بالماء الفاتر

بالإضافة إلى ذلك، ننصحك بالتحلي بالقليل من الصبر لأن النتيجة لا تظهر على الفور. في الواقع، عليك استخدام هذا الماسك عدة مرات حتى تظهر فوائده. ننصحك إذن بتحضيره 5 مرات في الأسبوع وبطريقة مستدامة.
أنت لست بحاجة إلى عدة منتجات للعناية ببشرتك. في الواقع، بإمكانك استخدام كريم نيفيا لترطيب بشرتك مهما كان الموقف.

لترطيب وجهك: تحتاج أنواع البشرة جميعها إلى الترطيب. في مثل هذه الحالات يمكنك اللجوء إلى كريم نيفيا لتغذية بشرة وجهك وجسمك. ما عليك سوى وضع طبقة خفيفة منه على وجهك وتركه يمتصها تماماً.
لتغذية يديك: إذا كانت يداك جافتين بشكل متزايد، فإن كريم نيفيا سيهتم بتغذيتهما، مما سيجعلهما أكثر نعومة. على سبيل المثال،وقبل الذهاب إلى النوم، يمكنك أن تضعي طبقة سميكة من الكريم على يديك ثم أن ترتدي قفازات قطنية للحصول على نتيجة أفضل.

للتخفيف من حدة إحمرار الأنف: أنت لست محصنة ضد الزكام، وبالأخص عند تغير المناخ. في هذه الحالة، للتخفيف من حدة هيجان وإحمرار الأنف، يجدي كريم نيفيا نفعاً كبيراً.
كما استنتجت بالفعل، لكريم نيفيا فوائد لا تعد ولا تحصى. يجب أن يكون هذا المنتج في متناول يديك دائماً، إذ أنه من المستحيل الإستغناء عنه!

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More