حيلة الورق السهلة لإبعاد الذباب داخل المنزل وخارجه (ولإبعاد كل الحشرات أيضاً)

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

ورقة واحدة تكفي لإبعاد الذباب عنكم! كيف؟ سأشرح لكم هذه الحيلة العبقرية فيما يلي. تمتاز هذه الحيلة بكونها مثالية للتخلص من غزو الذباب داخل المنزل وخارجه بشكل طبيعي. لا داعي لتسميم أنفسكم برذاذ المبيد الحشري المضر! منذ أن بدأت باستخدام هذه الحيلة، لم أعد أرى حشرة واحدة في المنزل. إليكم كيفية صنع مصيدة الذباب بورقة بسيطة وبعض السكر.

المكونات اللازمة لتحضير المصيدة:
  • ورقة A4
  • 5 ملاعق كبيرة من السكر
  • 3 ملاعق كبيرة من العسل
  • ملعقتان إلى 3 ملاعق كبيرة من الماء
  • عود تنظيف الأذن
  • خيط رفيع
  • دبابيس تثبيت
كيفية تنفيذ الحيلة
  1. ضعوا السكر والعسل في قدر (حلّة)
  2. أضيفوا الماء
  3. سخّنوا الخليط على نار هادئة لـ6 دقائق
  4. توقفوا عند الحصول على خليط جامد وكثيف
  5. اقطعوا الورقة إلى 3 أقسام بالطول
  6. ضعوا الخليط على الأوراق
  7. اصنعوا ثقباً بواسطة عود تنظيف الأذن
  8. مرروا الخيط وقوموا بعقده
  9. بواسطة الدبوس، علقوا كل مصيدة بالقرب من النوافذ
  10. سينجذب الذباب نحو السكر ويقف على الورقة، فيعلق عليها
النتيجة: لا مزيد من الذباب!

ها أنتم ذا، لقد صنعتم للتو طارد ذباب طبيعي! ولقد تخلصتم من هذه الوحوش الصغيرة بشكل طبيعي، وبدون أي جهد! يا لها من حيلة سهلة وسريعة وفعالة، صحيح؟ ستلتصق هذه الحشرات فوراً على المصيدة داخل منزلكم. يكفي أن تلتصق واحدة حتى تتبعها غيرها! بسرعة كبيرة، ستلاحظون الفرق وسترون عدداً أقل من الذباب في منزلكم. والخبر السار هو أن هذه الحيلة طبيعية تماماً. بهذه الطريقة، لن تضروا بصحتكم وصحة أطفالكم أو حيواناتكم الأليفة. كما أنها صحية أكثر للمطبخ.

نصائح إضافية لتحضير طارد الذباب الطبيعي

بإمكانكم وضعه في أي غرفة في المنزل: المطبخ، غرفة النوم… بالطبع، من الأفضل أن تستخدموا ورقة عادية مستخدمة من قبل لصنع طارد الذباب. لا داعي لاستخدام ورقة A4 جديدة! يجب أن يكون خليط العسل والسكر كثيفاً للغاية، مثل الكراميل تماماً وإلا سيسيل في كل مكان… يمكنكم وضع صحن صغير تحت الشريط الذي صنعتموه لتجنب وقوع البقع على الأرض. وداعاً للذباب الذي يطير في كل مكان!

ما سبب فعالية الورقة ضد الحشرات الطائرة؟

ينجذب الذباب نحو الخليط الحلو. هو يقترب منه لتناوله، فيعلق عليه ويعجز عن الفرار. تعمل هذه الحيلة بفعالية تامة، تماماً مثل مصيدة الذباب التي تُباع في الأسواق. ولكن هذه المصيدة مجانية وطبيعية 100%. لا داعي لتهرعوا نحو السوبر ماركت لشراء مصيدة كهربائية! ستخسرون الكثير من الوقت عندها. تجدر الإشارة إلى أن هذه الحيلة تجدي نفعاً للتخلص من البعوض أيضاً.

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: حلول ذكية للمشاكل اليومية

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More