حيلة تساعدكم على تغيير صوتكم في رسائل واتسآب whatsapp الصوتية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تغيير صوتكم في رسائل واتسآب: تعد الرسائل الصوتية الوسيلة الأكثر استخداماً على whatsapp، حيث يتم تبادل أكثر من 7 مليار رسالة صوتية يومياً. ظهرت حديثاً وظائف وتقنيات جديدة تعدل من سرعة الصوت أو تسمح لنا بالإستماع إلى التسجيل قبل إرساله. ولكن، أتعلمون أنه بإمكانكم تعديل صوتكم في التسجيل؟ إليكم كيفية القيام بذلك.

يعتبر Whatsapp واحداً من أكثر تطبيقات المراسلة استخداماً في العالم. هو يستمر في الإبتكار من خلال تقديم أفضل الميزات لمستخدميه. بالنسبة للرسائل الصوتية، لا تتوفر العديد من الميزات على التطبيق، مثل ميزة تغيير الصوت. إذن، إذا أردتم مفاجأة أحد جهات الإتصال لديكم أو إذا كنتم أحد هؤلاء الذين لا يحبون صوتهم في التسجيل، فهذه الحيلة مناسبة تماماً لكم!

يمكنكم إضفاء لمسة من الأصالة على تسجيلاتكم من خلال تعديل صوتكم باستخدام تطبيقات طرف ثالث. ومع ذلك، لا ترتبط هذه الأدوات جميعها بـWhatsapp.
اكتشفوا معنا نموذجاً من تطبيق قد أثبت فعاليته!

استخدموا تطبيق “تغيير الصوت” على Whatsapp

إذا كنتم لا تحبون صوتكم وترغبون بمفاجأة أصدقائكم على Whatsapp، إليكم حلاً مجانياً يسمح لكم بتغيير صوتكم دون أن تدفعوا قرشاً واحداً وبكل أمان.

لهذا، حملوا تطبيق “Voice Changer with effects” الموجود على متجر Google Play. في هذه المرحلة، سيطلب منكم التطبيق الوصول إلى ميكروفون الهاتف. بعد السماح بذلك، اضغطوا على الميكروفون لبدء التسجيل. استمعوا إلى تسجيلكم للتحقق من محتواه قبل إرساله. بعد ذلك، سيكون لديكم حق الوصول إلى التأثيرات وتجربتها. بعد اختيار التأثير الخاص بكم، انقروا على النقاط الثلاث الموجودة على اليمين. تمنحكم هذه الأخيرة حق الوصول إلى قائمة خيارات المشاركة. لا يتبقى عليكم سوى اختيار تطبيق واتساب ولا سيما الجهة التي ترغبون بمشاركة التسجيل معها.

يوجد بالطبع تطبيق مماثل يناسب أجهزة iPhone يحمل اسم “Voice changer plus”. يسمح لكم هذا الأخير بمشاركة تسجيلكم المعدّل بالطريقة نفسها. حملوا هذا التطبيق من متجر التطبيقات وافتحوه ثم اضغطوا على العلامة الحمراء للبدء بالتسجيل واختاروا بعدها نوع الصوت الذي ترغبون بالحصول عليه. من أجل ارسال التسجيل، اضغطوا على “نشر” واختاروا التطبيق الذي ترغبون بنشر التسجيل الصوتي عليه.

وظائف أخرى مثيرة للاهتمام تتعلق بالرسائل الصوتية على Whatsapp

بالرغم من عدم توفر بعض الميزات، كميزة تغيير الصوت، على تطبيق Whatsapp، إلا أن هذا الأخير لا يتوقف عن الابتكار وتطوير خيارات تحسن من تجربة المستخدم. إليكم وظائف الرسائل الصوتية الأساسية:

الاستماع إلى التسجيل من خارج التطبيق

أصبح بإمكانكم الآن الإستماع إلى الرسالة الصوتية خارج الدردشة أو حتى خارج التطبيق. للقيام بذلك، عليكم أن تصغطوا على زر التشغيل لتشغلوا التسجيل ثم تخرجوا من التطبيق. لن يتم التوقف عن عرض التسجيل بعد الخروج من التطبيق وسيسمح لكم ذلك بكسب الوقت من خلال إنجاز مهمة أخرى على هاتفكم.

إيقاف التسجيل مؤقتاً على Whatsapp

من بين الميزات الأخرى لتطبيق Whatsapp، نجد تلك التي تسمح لنا بأن نوقف التسجيل بشكل مؤقت وأن نكمله متى ما نشاء. يسمح لكم هذا الخيار بعدم إضاعة وقتكم من خلال إعادة بدء التسجيل من أوله في حال تمت مقاطعتكم أو إذا كنتم ترغبون بالتفكير في جوابكم قبل إرسال تسجيل صوتي. ينطبق الأمر عينه على الرسائل الصوتية التي تتلقونها من الآخرين.

تحديد المقاطع المهمة من الرسالة الصوتية على Whatsapp

بالإضافة إلى ذلك، يمنحكم التطبيق إمكانية تحديد المقاطع المهمة من التسجيل. من خلال المنحنى المعروض على التسجيل، يمكنكم تحديد المقاطع التي يتحدث خلالها الشخص الآخر. من أجل تسهيل العملية، أضاف Whatsapp زراً يسمح لكم بتسريع التسجيل (x1.5 أو x2).
إذن، إذا كنتم تبحثون عن طريقة لتعديل صوتكم، تعلمون ما عليكم فعله. لا تترددوا أيضاً في اختبار الخيارات الأخرى الجديدة المتعلقة بالرسائل الصوتية!

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More