بقع صلصة الطماطم على الجلد الطبيعي والإصطناعي: 3 وصفات تزيلها تماماً

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أسكبتم صلصة الطمام عن طريق الخطأ على مفرش المائدة أو الكنبة أو الجلد أثناء تناول وجبة الغداء؟ من خلال التقنية التي سنقدمها لكم اليوم، سيصبح من السهل جداً التخلص من هذه البقع التي يصعب عادة تنظيفها. من أجل التخلص من بقع الطماطم والزيت هذه، يمكن اعتماد حلول عديدة.

سواء كانت بقعة صلصة الطماطم ناجمة عن طبق معكرونة أو قطعة بيتزا أو عن البطاطس المقلية، من الأفضل أن تتصرفوا بسرعة. تماماً مثل عملية إزالة الدم، من المهم جداً ألا تحاولوا التخلص من البقع باستخدام الماء الساخن. في الواقع، عندما تسخن هذه البقعة، تثبت صبغة الطماطم على القماش. لهذا، أول ما يجب القيام به هو التالي:

إزالة بقع الطماطم التي تلطّخ الجلد الطبيعي

بما أن الجلد رقيق وحساس، هو لا يتحمل مزيل بقع الغسيل. بالرغم من الاهتمام الخاص الذي يحظى به الجلد، تطرأ الحوادث فجأة من حيث لا ندري. ننصحكم باللجوء إلى الحلول التالية للتخلص من بقع صلصة الطماطم، حتى الجافة منها، وإزالتها عن الأثاث والأحذية والسترات الجلدية.

استخدام بودرة التلك للتخلص من بقع صلصة الطماطم
  1. امسحوا الجلد للتخلص من أكبر قدر ممكن من الصلصة
  2. ضعوا بودرة التلك على المنطقة الملطخة واحرصوا على أن يخترق هذا المستحضر المنطقة
  3. اتركوه يتفاعل لعدة ساعات
  4. افركوا الجلد باستخدام فرشاة

التخلص من بقع صلصة الطماطم التي تغطي الجلد الاصطناعي

بسمكه الذي يصل إلى 1.1 مم، يعد الجلد الإصطناعي من أكثر أنواع الأنسجة رقة. هو معروف بسطحه الناعم واللامع إلى حد ما. يمكن تنظيف هذه المادة بسرعة باستخدام فوطة وماء وصابون. ولكن من ناحية أخرى، في حال وجود بقع ما، وبالأخص بقع صلصة الطماطم، ننصحكم باتباع النصائح التالية. تعتبر هذه النصائح مثالية لتنظيف الكنبة أو الحقيبة أو الأحذية المصنوعة من الجلد الاصطناعي.

إزالة بقع صلصة الطماطم باستخدام الحليب المنظف المزيل للمكياج
  1. أزيلوا الغبار عن الجلد الاصطناعي
  2. احضروا القطن
  3. ضعوا بعض المنظف والسبيرتو (الكحول المنزلي) عليه
  4. افركوا البقعة بعناية وبحركات دائرية
  5. استخدموا قطناً جديداً عند اتساخ القديم

للتخلص من بقعة الطماطم التي تغطي القماش أو مادة ما، يجب استخدام منتجات قوية. لذلك، من أجل تجنب خطر وقوع أي حادث، من المهم جداً أن تحفظوا بعض القواعد البسيطة عن ظهر قلب.

  • يجب ارتداء معدات الحماية (القفازات) عند استخدام الأمونيا أو البنزين أو الخل.
  • تجنبوا استنشاق البخار الناجم عن الأمونيا أو البنزين.
  • اغسلوا السطح المعالج دائمًا بالماء بعد إزالة البقع.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More