كيف تجدون منزلكم وترونه على خريطة جوجل (Google Maps)؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

هل تربدون أن تجدوا منزلكم وترونه على خريطة جوجل (Google Maps)؟


هل أخبركم الأهل والأصدقاء من قبل أنهم رأوا منزلهم على خريطة جوجل(Google Maps) ولكنكم لا تعرفون كيفية القيام بذلك؟ الأمر سهل وبسيط. كل ما عليكم فعله هو استخدام “التجول الإفتراضي Street view” الذي يقدمه هذا التطبيق. بهذه الطريقة، يصبح بامكانكم التجول في الشوارع المحيطة بمنازلكم دون مغادرة مكانكم. سنشرح لكم في مقالتنا هذه كيفية رؤية منزلكم على خرائط جوجل Google Maps.

الخطوات التي يجب عليكم إتباعها هي التالية:
  1. أولاً، افتحوا تطبيق خرائط جوجل Google Maps.
  2. بعد فتح الرابط، سترون في الجزء الأيسر العلوي من الشاشة مربعاً يمكنكم أن تكتبوا داخله.
  3. ادخلوا عنوان منزلكم وانقروا الزر الأزرق مع رمز العدسة المكبرة
  4. ثم اضغطوا على مفتاح الدخول (Enter) الموجود في لوحة المفاتيح keyboard.

ستبدأ عندها الخرائط بالبحث عن عنوان منزلكم وستميزه لكم بعلامة حمراء. بهذه الطريقة، ستجدون الموقع الدقيق لمنزلكم على الخريطة. إذا أردتم رؤيته بشكل مباشر على هيئة صورة، عليكم أن تنقروا على الصورة المكتوب داخلها “التجول الافتراضي Street View”. يمكنكم أيضاً اختيار وضع “التجول الإفتراضي Street View” من خلال سحب العلامة البرتقالية التي تظهر في أسفل التطبيق من جهة اليمين.

بهذه الطريقة البسيطة، تصبحون قادرين على رؤية منزلكم على خرائط جوجل كما لو أنه قد تم تصويره. يمكنكم النقر مرتين على الشاشة لرؤية المنزل من منظور آخر ومن مختلف الزوايا.

يمكنكم أيضاً السير في الشارع والقيام بجولة افتراضية في حيّكم. وعلى الرغم من أن الأشخاص الذين يظهرون في وضع “التجول الإفتراضي Street View”، يبدون بصورة غير واضحة للحفاظ على خصوصيتهم، قد تلاحظون وجود بعض من جيرانكم في الشارع أو قد تجدون أنفسكم تتجولون فيه.

أنتم لستم قادرين على إيجاد منزلكم وحسب على خرائط جوجل Google Maps، بل أي مكان ترغبون برؤيته. بهذه الطريقة، يمكنكم زيارة مدينتكم دون مغادرة منزلكم. يمكنكم البحث عن مختلف المعالم التي لطالما رغبتم بزيارتها في جميع أرجاء العالم والاستمتاع لفترة من الوقت.

stock.adobe

تابعونا على صفحتنا على الفيسبوك: حلول ذكية للمشاكل اليومية

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More