استعملوا البيكنج باودر (الخميرة الكيميائية) في إزالة البقع والعفن وتبييض الغسيل والتخلص من النمل

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

يتميز البيكنغ باودر (الخميرة الكيميائية) بخصائص غير معروفة كثيراً حيث يمكن استخدامه لصيانة وتنظيف أشياء عديدة داخل المنزل.

التخلص من النمل باستخدام البيكنج باودر
stock. Adobe

إذا كنت ترغبين بالتخلص من الآفات المزعجة مثل النمل، يتمثل الحل الأفضل باللجوء إلى البيكنج باودر. يمكن لتكاثر النمل أن يخلق حالة من الفوضى داخل المنزل. من أجل التخلص من هذه المشكلة، كل ما عليك فعله هو نثر البيكنج باودر على كامل طريق هذه الحشرات. عندها، ستجد هذه الأخيرة طريقاً آخر لها بعيداً عن منزلك. من أجل التخلص منها كلياً، يمكنك ارشادها نحو المخرج من خلال رسم خط من البيكنج باودر. يمكن لهذه النصيحة أن تساعدك كثيراً.

تبييض الغسيل باستخدام البيكنج باودر

يمكنك استخدام الخميرة الكيميائية لتبييض الغسيل بفعالية تامة وبكلفة ضئيلة. من أجل القيام بذلك، ما عليك سوى إضافة القليل من هذا المستحضر إلى درج المنظفات الموجود داخل الغسالة! بفضل هذه النصيحة، لن تعودي بحاجة إلى شراء مستحضرات باهظة الثمن.

إزالة البقع باستخدام البيكنج باودر

يمكن للبقع أن تظهر في جميع أنحاء المنزل، سواء على الجدران أو على الغسيل أو حتى على الأدوات والأجهزة المنزلية. من أجل التخلص منها، ننصحك باستخدام البيكنج باودر. إليك كيفية القيام بذلك:

  • من أجل إزالة البقع عن الأكواب: عندما تشربين الشاي أو القهوة، تعلق أحياناً الكثير من البقع على الأكواب. من أجل التخلص منها، قومي بترطيب الكوب واسكبي القليل من البيكنج باودر داخله ثم افركيه باستخدام قطعة قماش واغسليه بالماء الفاتر.
  • ومن أجل إزالة البقع عن المريلة: تعتبر هذه النصيحة عملية جداً لإزالة البقع العالقة على مريلة الطفل. ما عليك إلّا نقعها بالماء الساخن والمنظفات وإضافة كمية كبيرة من البيكنج باودر ووضعها داخل الغسالة. ستدهشك النتيجة بالتأكيد.
  • من أجل إزالة البقع الناتجة عن الأقلام: تقع الجدران عادة ضحية هذا النوع من البقع. يمكنك بكل بساطة أن تفركي الحائط باستخدام قطعة قماش رطبة مغطاة بالبيكنج باودر.
إزالة العفن باستخدام البيكنج باودر

يخلق العفن من رحم الرطوبة. لهذا، نجده يغطي الحمام أو الغسيل. إليك الطريقة الأمثل للتخلص منه:

  • إزالة العفن من الحمام: اخلطي داخل وعاء ما عصير الليمون (الحامض) وعلبة من البيكنج باودر لتشكيل عجينة ثم ضعي المزيج على المناطق المليئة بالعفن. اتركيه لساعتين ثم اغسليه بالكثير من الماء.
  • إزالة العفن عن الغسيل: عندما تضعين الملابس في مكان رطب، يتشكل العفن عليها بسرعة. من أجل التخلص منه، اخلطي معجون الأسنان والبيكنج باودر داخل وعاء. باستخدام فرشاة ما، افركي المناطق التي يغطيها العفن بالخليط واتركيه يتفاعل لبضع ساعات ثم ضعي الملابس داخل الغسالة

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More