صبغ الشعر بالطبشور : طريقة مبتكرة وجذابة جداً

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

لطالما أردتم صبغ شعركم بألوان فاقعة؟ أتحبون خصلات الشعر الملونة؟ إن كنتم تحبون هذا النوع من الشكل الجريء، لكن لا تستطيعون (أو لا تريدون) تنفيذه بشكل دائم، فإن صبغ شعركم بالطبشور هو الخيار الأفضل، سيسمح لكم بالحصول على اللون الذي تبحثون عنه، بشكل غير دائم. يمكن إزالة هذا الخيار الممتع ببساطة من خلال الشامبو، مما يسمح لكم بتلوين شعركم لنهار فقط، بما يكفي لمناسبة خاصة تريدون خلالها أن تروا أنفسكم بشكل مختلف. سنشرح لكم بالتفصيل كيفية صبغ الشعر بالطبشور وتلوينه.

premium freepik license
الخطوات المتبعة:
  1. إن تلوين الشعر بالطبشور أمر مسل وممتع، وهي عملية يمكن تحقيقها عبر خطوات بسيطة مع نتيجة سريعة. لا تنسوا أنه ليس ملوناً دائماً، بل يزال ببساطة بالشامبو، أي هناك أمور عدة لا يمكنكم القيام بها مع شعر ملون بالطبشور. لا ينصح ب:
    • غسل أو تبليل شعركم، لأن اللون سيختفي. لذلك لا ينصح أيضاً بتلوين الشعر بالطبشور في نهار ممطر.
    • تصفيف الشعر أو لمسه كثيراً، لأن اللون سيختفي.
  2. هل أنتم مستعدون؟ أنتم بحاجة ل:
    • طبشور ملون، الألوان التي تريدونها
    •و ماء
    قفازات مطاطية
    • مملس الشعر الكهربائي
    من الضروري اختيار الألوان جيداً بحيث يمكن رؤيتها في الشعر. كل الألوان تصلح للشعر الفاتح ما عدا اللون الأصفر، ويعتبر اللون الزهري والأزرق والأخضر من أفضل الخيارات. إن كان لديكم شعر غامق، يمكنكم اختيار تدرجات الألوان البنفسجية أو الزرقاء، ستكون النتيجة رائعة.
  3. لصبغ الشعر بالطبشور، اختاروا اللون واحتفظوا به في متناول اليد، ارتدوا القفازات، امسكوا خصلة بالسماكة التي تفضلونها، بللوها بالقليل من الماء، ليس من الضروري تبليلها كثيراً في الماء، لكن من الضروري أن تكون رطبة حتى يلتصق الطبشور.
  4. مرروا الطبشورة مرات عدة حتى تصبح خصلة الشعر ملونة، عندما تتلون جيداً، مرروا مملس الشعر عليها حتى يلتصق اللون جيداً ويتثبت لفترة أطول. لستم مجبرين على تمليس شعركم به، بل يمكنكم صنع تموجات إن كنتم تريدون نتيجة طبيعية أكثر.
  5. ها هي النتيجة! خلال بضع دقائق، يمكنكم صبغ شعركم بالطبشور الذي يعطيكم اللون الذي تريدونه.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More