كيف تستخدمين الفازلين على شعرك ورموشك لتغذيتها وتسريع نموها

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

إذا شعرت أنك تعانين من تلف في شعرك أو من صعوبة كبيرة بنموّه أو حتى إن كان شعرك يفتقر إلى اللمعان، أنت إذاً بحاجة ماسة لإيجاد حل ما يساعدك على التخلّص من هذه المشاكل والحصول على شعر رائع ينعم بصحة جيدة. سنقدّم لك نصيحة سهلة وسريعة تساعدك بكل تأكيد على تحقيق غايتك: هيا بنا نتعلّم كيفية استخدام الفازلين على الشعر لتحسين صحّته وزيادة سرعة نموه.
استخدمي هذا المنتج لتوفّري بعض النقود ولتعتني بشعرك بشكل يومي.

الخطوات التي يجب عليك اتباعها هي التالية:
  1. غالباً ما يكون الشعر الجاف هشّاً وخشناً وتكون أطرافه مجعّدة ومتقصّفة. يعتبر الفازلين مثالياً لتغذية الشعر وترطيبه بعمق، كما أنه يمنع أطرافه من التقصّف ويسرّع عملية نموّه ويعززها.
  2. يكفي استخدام كميّة قليلة فقط. احفظي هذه الجملة جيداً: يكفي وضع كمية قليلة من الفازلين على أطراف الشعر. سوف يرطب هذا المنتج شعرك التالف ويغذيه.
  3. بالإضافة إلى ذلك، ضعي كمية صغيرة من الفازلين على فروة الرأس. دلّكي فروة رأسك بكل نعومة وخفّة لتحفيز نمو الشعر وتسريع العمليّة.
  4. فيما يخص مدة العلاج، نوصي باستخدام الفازلين على الشعر قبل النوم مباشرة. بهذه الطريقة، يخترق المنتج فروة الرأس والشعر بطريقة مناسبة. كما ننصحك بتطبيق هذا العلاج مرة واحدة في الأسبوع.
  5. إذا شعرت أن الفازلين يجعل شعرك يبدو دهنياً أو متسّخاً، اغسليه في اليوم التالي باستخدام الشامبو الخاص بك واسكبي عليه الماء باستمرار. في حال لم تستطيعي التخلص كلياً منه وظل شعرك يبدو دهنياً، اتبعي النصيحة التالية: اضيفي ملعقة صغيرة من بيكربونات الصودا (البيكنغ صودا) إلى الشامبو. ستلاحظين عندها أنه سيختفي أثر الفازلين كلياً من شعرك وسيصبح هذا الأخير بغاية النظافة والجمال.
  6. سنقدم لك نصيحة أخيرة: إذا كنت ترغبين في أن تنمو رموشك وتصبح قويّة وبصحة جيّدة، استخدمي كمية قليلة من الفازلين أيضاً لتعززي نموّها. ضعي القليل منه على قطعة قطن وامرغيها على رموشك. اتّبعي هذا العلاج كل ليلة لبضعة أسابيع وستُذهلين بالنتيجة

إذا وجدتم هذه المقالة التي قدمناها لكم من حلول ذكية مفيدة لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرا لكم.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More