نصائح لتنظيف غطاء الأباجورة (المصباح) المصنوع من القماش

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

5 نصائح لتنظيف غطاء الأباجورة (المصباح) المصنوع من القماش من البقع
كيف ننظف غطاء المصباح أو الأباجورة القماشي؟ من المهم أن يتواجد هذا النوع من المصابيح في المنزل. أن نراه يسطع بنور متألق أمر رائع، لكن تنظيفه مشكلة حقيقية.
عادة، يمكنكم إزالة الغبار عن غطاء الأباجورة بالريشة. إلا أنها ليست الطريقة المناسبة لإزالة البقع. لذلك، ينصح باستخدام الأساليب القديمة لتجنب تواجد البقع.


اكتشفوا كيف يمكننا تنظيف غطاء المصباح (الأباجورة) القماشي!
سائل الجلي

ينصح بشدة باستخدام سائل الجلي (سائل غسيل الأطباق) لتنظيف غطاء المصباح. إنه ينفع لجعل بقع الشراب، والعصير، أو حتى المشروب الغازي، تختفي. يكفي تبليل الفوطة بسائل الجلي قبل فرك القماش الملطخ. أخيراً، لا تنسوا أن تشطفوا الغطاء بالماء.

ماء الأوكسيجين

يمكن أن يزيل ماء الأوكسيجين البقع عن القماش بسهولة. إنه فعال خصوصاً للبقع الناتجة عن السجائر. لذلك، ينبغي أن تبللوا فوطة ناعمة بماء الأوكسجين عيار 20. ثم بعدها يجب تنظيف قماش الأباجورة بها.

الخل الأبيض أو الكحول الطبي (السبيرتو)

إنهما حل فعال لتنظيف غطاء المصباح. عندما يتلطخ غطاء المصباح بالقهوة، أو الشوكولا، أو أحمر الشفاه، أو حتى بالمكياج، لا تترددوا بمزج الماء مع الكحول الطبي لفرك القماش. يمكنكم استبدال الماء بالخل الأبيض لضمان نتيجة أفضل.

الأمونياك

ينبغي دائما استخدام فوطة ناعمة، بللوها بالمياه الممزوجة مع 5 قطرات من الأمونياك، وسيصبح تنظيف غطاء المصباح سهلاً كلعب الأطفال. ثم ينبغي غسل القماش جيداً والانتظار ليجف قبل إعادة تشغيله. ويوصى به أيضاً لجعل البقع الناتجة عن الحشرات، والعفن، والدهون، أو حتى بقايا الأطعمة، تزول نهائياً.

عصير الليمون الحامض

يعتبر عصير الليمون الحامض غنياً عن التعريف. إن كنتم تريدون تنظيف غطاء المصباح القماشي، يمكنكم فرك القماش الملطخ بعصير الليمون الحامض. كما إن عصير الليمون الحامض فعال لإزالة بقع الصدأ.
أصبحتم تعرفون الآن الطرق الأنسب لإزالة مختلف البقع والأوساخ عن غطاء الأباجورة القماشي، لا يتبقى لكم سوى تطبيق الحل الأسهل والأنسب لكم.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More