3 وصفات طبيعية تعيد للملابس السوداء لونها الأساسي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كيف تعيدون للملابس لونها الأسود بكامل قوته؟ حيل طبيعية

أتبحثون عن حلول للحفاظ على جمال ملابسكم السوداء؟ لا تبحثوا كثيراً! يمكن لمجموعة من المنتجات الطبيعية التي يسهل الوصول إليها أن تحافظ على لون ملابسكم السوداء. اتبعوا دليلنا لإعتماد الأساليب الصحيحة!
لا يمكن لأحد أن ينكر: لا شيء أكثر أناقة من اللون الأسود! بالإضافة إلى ذلك، هو ينحفكم ويضيء لون بشرتكم. لكن إذا كنتم ترغبون بارتداء الملابس الداكنة دائماً، هي قد تصبح باهتة وتفقد حيويتها بعد الغسيل. لحسن الحظ، ثمة وسيلة فعالة لإعادة الحيوية إلى اللون الأسود. سنخبركم بكل شيء.

ما السبيل إلى إحياء اللون الأسود من جديد بواسطة بيكاربونات الصودا (البيكنج صودا)؟

لم تتوقف جداتنا قط عن تمجيد مزايا البيكاربونات! هذا المنتج الإقتصادي والذي يحترم البيئة فعال جداً في تنظيف الغسيل وإحياء الألوان. كيف نستخدمه إذن على الملابس الداكنة؟ العملية بسيطة للغاية:

  1. في حوص أو وعاء كبير، اخلطوا كوباً من البيكاربونات مع لتر من الماء الساخن
  2. انقعوا الملابس داخله لمدة ساعة
  3. أخرجوا الملابس من الحوض وضعوها مباشرة في جرن الغسالة أو اغسلوها يدوياً.

ها أنتم ذا! لعبت بيكاربونات الصودا (البيكنج صودا) دورها. أصبح قميصكم المفضل جميلاً من جديد!

كيف لنا أن نعزز اللون الأسود باستخدام القهوة؟

تقتضي النصيحة الأخرى لإحياء اللون الأسود استخدام القهوة. أجل، كما قرأتم تماماً! مشروب الطاقة هذا، تماماً مثل البيكاربونات، قادر على تعزيز لون الملابس السوداء.
كل ما عليكم فعله هو سكب كوب من القهوة في المنطقة المخصصة للمنظفات داخل الغسالة أثناء مرحلة الشطف. إذا كنتم لا ترغبون في أن تعلق رائحة القهوة على ملابسكم السوداء، لا تترددوا في شطفها من جديد.

كيف نستخدم الخل والملح للحفاظ على لون ملابسنا السوداء؟

مرة أخرى، يحتل الخل واحداً من المراكز الخمسة الأولى لتنظيف الملابس الداكنة. من أجل الإستفادة من خصائصه المنعمة، بإمكانكم خلطه مع مكون آخر: الملح.

في مرحلة الشطف، أضيفوا 250 مل من الخل في جرن الغسالة

اسكبوا بعد ذلك 125 غراماً من الملح
هذه المزيج فعال للحفاظ على سواد الملابس. يعمل الخل كمنعّم، بينما يعمل الملح كمبيّض.

كيف تزيلون الغبار والوبر عن الثياب السوداء؟

لا شيء أكثر إزعاجاً من ملابس مغطاة بالوبر، خاصة عندما تكون سوداء اللون. من أجل التخلص منها بفعالية، استخدموا لفة من الشريط المخصص لها. تعتبر هذه النصيحة عملية للتنظيف السريع الذي لا يتلف القماش. نصيحة أخرى فعالة: رطبوا فوطة ناعمة ومرروها على المنطقة المغطاة بالغبار والبقايا الأخرى. هي ستجدي نفعاً كبيراً!

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More