التهابات المسالك البولية: وصفات طبيعية مفعولها سريع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

التهابات المسالك البولية: إذا كان هناك شيء مزعج فهو التهاب المسالك البولية. إنه مؤلم على وجه الخصوص. ولا نمتلك دائمًا الأدوية في متناول أيدينا لتخفيف الألم.
هل تبحثون عن علاج طبيعي للتخفيف من آلام التهاب المسالك البولية؟
العلاج المنزلي المثالي هو قشور الليمون الحامض. إليكم الوصفة:

الطريقة:
  • ضعوا 80 جرام من قشر الليمون الحامض في وعاء.
  • أضيفوا كوبين من الماء المغلي.
  • قوموا بتصفية المزيج.
  • حلّوه بالعسل الجبلي.

اشربوا من 2 إلى 4 جرعات في اليوم بين الوجبات.

النتيجة:

ها قد انتهيتم، سيصنع هذا العلاج الطبيعي المعجزات للتخفيف من الإلتهابات البولية. أصبحتم تعرفون الآن علاج الليمون الحامض الطبيعي ضد التهابات البول لتخفيف الألم بشكل سريع وفعال.
يعتبر هذا العلاج الطبيعي فعالاً أيضًا على التهابات المثانة والكلى، وكذلك للوقاية من التهابات المثانة.

ما سبب فعالية هذا العلاج؟

يعتبر الليمون الحامض مطهرًا معروفًا، وبالتالي يحارب بشكل طبيعي الإلتهابات البولية.
حيلة إضافية
يمكنكم إضافة كبش قرنفل (مسمار) واحد إلى خليطكم، إذا كان بإمكانكم تحمل طعمه القوي. فهو سيسرّع عملية الشفاء من الإلتهابات.

حلول أخرى طبيعية وسريعة للالتهابات البولية
شاي بالثوم

صحيح أن الثوم يسبب رائحة فم كريهة إلا أنه يمكنه أن يشفي التهاب البول بفضل مفعوله المضاد للبكتيريا.في الممارسة العملية: قشّروا فصاً أو فصين من الثوم ثم اهرسوهما. ضعوهما في فنجان ماء ساخن جدًا. انقعوهما لمدّة 5 دقائق واشربوا النقيع 3 مرّات في اليوم.نصيحة وقائية: الثوم يسيّل الدم فلا تستهلكوا مكملات الثوم أو الثوم الطازج في حال كنتم تتبعون علاجًا لسيلان الدم أو قبل الخضوع لعملية جراحية.

خل التفاح

عندما تصابون بإلتهاب البول يجب أن تشربوا. أضيفوا إلى الماء بضع قطرات من خل التفاح فهو مطهّر ممتاز ويساعد على التخلّص من الميكروبات الموجودة في جدران المسالك البوليّة.في الممارسة العمليّة: اشربوا مرتين أو ثلاث مرات في اليوم كوبًا كبيرًا من الماء مع مقدار ملعقتين صغيرتين من خل التفاح.

زيت شجرة الشاي

هل تعانون من حروق أثناء التبوّل ومن الحرارة المرتفعة والرغبة الدائمة في التبوّل ؟ هذا دليل على إلتهاب البول.
رائحة زيت شجرة الشاي العطري قويّة جدًا لدرجة أنها مطهّرة. هذا الزيت المعجزة يسمح بتنظيف الجدران البولية من خلال إزالة الميكروبات المتراكمة. ستتحسّن حالكم بسرعة إذا استعملتموه.في الممارسة العملية: خفّفوا قطرتين من زيت شجرة الشاي العطري في مقدار نصف ملعقة صغيرة من الزيت النباتي. اسكبوا المزيج في راحة كفّكم ودلّكوا أسفل بطنكم بلطف لكي يتشرّبه الجلد. كرروا العمليّة 5 مرّات في اليوم.نصائح وقائية: لا يُنصَح بزيت شجرة الشاي العطري للحوامل والمرضعات وللأطفال دون 3 سنوات.
دوركم الآن…
هل جربتم هذه الوصفات الطبيعية ضد التهابات المسالك البولية؟ أخبرونا في التعليقات إذا وجدتموها فعالة. نتحرق شوقًا لقراءتها!
شاركوا هذه الوصفات مع أقاربكم ومعارفكم.

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: حلول ذكية للمشاكل اليومية

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More