احتفظوا بأوراق الجرائد في السيارة (هي مفيدة جداً في الطقس البارد)

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أنصحكم بالإحتفاظ بأوراق الجرائد في السيارة على الدوام. لماذا؟ لأنها مفيدة جداً، وخاصة في فصل الشتاء. أيغطّي البخار نوافذ سيارتكم؟ هذا طبيعي جداً نظراً لتغير الحرارة ما بين الصباح والمساء. لهذا الغرض، أخرجوا أوراق الجرائد. هي تساعدكم على التخلص من الغشاوة ومنع إعادة تراكمها. هذا ليس الاستخدام الوحيد لهذه الأوراق. ستغير هذا الأخيرة حياتكم.

إليكم 4 استخدامات لها في السيارة:
إزالة الغشاوة عن النوافذ

لا شيء أسوأ من الضباب الصباحي عند مغادرة المنزل. هو مضيعة كبيرة للوقت، لأنه لا يجف بسرعة. عند تشغيل جهاز التدفئة، تخسرون 10 دقائق ثمينة. والأسوأ من ذلك: تبدأ السيارة بالعمل دون داعٍ وتستهلك الكثير من البنزين. لحسن الحظ، ثمة حيلة سهلة ومجانية. يكفي أن تستخدموا كرة من أوراق الجرائد. افركوا بعناية على النوافذ من الداخل. تمتص الأوراق الرطوبة بسرعة وبشكل كامل. بإمكانكم بعد ذلك تجفيف النوافذ بفوطة من المايكروفايبر. بالإضافة إلى ذلك، إذا كانت سيارتكم رطبة، اتركوا مجموعة من الجرائد في الخلف لتمتص الرطوبة. لا تنسوا تغييرها بانتظام (أو تجفيفها تحت أشعة الشمس).

تنظيف النوافذ في غمضة عين

أتعلمون أن أوراق الجرائد ضرورية جداً للحصول على بلاط لا تشوبه شائبة؟ أجل! لا مثيل لهذه الحيلة التقليدية! بالطبع، هي تجدي نفعاً مع نوافذ السيارة أيضاً. يكفي أن تحضروا أوراق الجرائد، زجاجة سبراي مليئة بالماء، صابون سائل، وخل أبيض. رشوا الخليط على النوافذ وامسحوها بالجرائد. بفضل هذه الطريقة، قولوا وداعاً للزجاج الأمامي المتسخ والدهني والمعتم. ولا داعي للقلق! لن يترك الحبر أي لطخة وراءه. أصبح حبر الطباعة صديقاً للبيئة في يومنا هذا.

حماية صندوق السيارة من الأوساخ

سأقدم لكم نصيحتي الشخصية الصغيرة. بما أنني متسابق، أنا أضع أغراض حصاني في صندوق السيارة: الأحذية، السرج، الفرش… بالطبع، هي مليئة بالتراب، وبالتالي، تتسخ سيارتي بسرعة. لتجنب حدوث ذلك، أنا أضع أوراق الجرائد على طول أرضية الصندوق. الوحل، الغبار، الوبر، والقش… تسقط جميعها على ورق الجرائد وليس على موكيت السيارة. أنا أغيره بانتظام. بهذه الطريقة، تبقى سيارتي نظيفة دائماً.

تجنب اتساخ السجاد

وبنفس الطريقة، أقوم بحماية سجاد الأرضية بجانب مقعد السائق. لأنه عندما أعود من المرج، يكون حذائي مليئاً بالوحل. وبالتأكيد، أنا ألطّخ السجاد بكامله. لحسن الحظ، أحتفظ دائماً بأوراق الجرائد القديمة في الصندوق. أضع الجرائد تحت قدمي طوال الطريق، وعندما أصل إلى المنزل، أنزعها. بهذه الطريقة، أُبقي سيارتي نظيفة بالرغم من نشاطاتي.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More