أنسيتم كلمة المرور (PIN)؟ الحيلة البسيطة لفتح أي هاتف بدون كلمة مرور

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

هل نسيتم كلمة المرور ؟ بشكل عام، ولحسن الحظ، تتميز الهواتف المحمولة بكونها آمنة بفضل كلمة المرور، رمز PIN، أو نمط إلغاء القفل. للأسف، في يومنا هذا، أصبح عقلنا ممتلئاً بالأرقام لدرجة أننا قد ننسى الكثير من الأمور بشكل لا إرادي. إليكم الخوف الذي يتملّك العديد من المستخدمين: يتم إيقاف تشغيل الهاتف بسبب نقص البطارية أو لأي سبب آخر، ولا يستطيعون إلغاء قفله بعد الآن. يا لها من كارثة حقيقية! اطمئنوا، ثمة طريقة تسمح لكم بفتح الهاتف بدون الاستعانة بخبير. تعرفوا معنا إلى كيفية إعادة تشغيله بكل أمان.

هل نسيتم كلمة المرور؟ إليكم كيفية فتح هاتفكم الذكي!

هل نسيتم كلمة المرور أو نمط إلغاء القفل؟ ندرك تماماً أن هذا الموقف محبط ومحرج فعلاً، وبالأخص إذا كنتم بحاجة ماسة إلى استخدام هاتفكم. ومع ذلك، لا داعي للهلع: في حال كنتم تعجزون عن تذكر رمز PIN أو نمط إلغاء القفل، ليس من المستحيل فتح الهاتف من جديد. يكفي أن تتسلّحوا بالقليل من الصبر وأن تتبعوا بعض الخطوات بكل انتباه.

في حال نسيتم رمز PIN: إليكم طريقة فتح هاتف أندرويد Android

إذا كان هاتفكم يعمل بنظام أندرويد Android بإصدار 4.4 أو أحدث، بإمكانكم فتح هاتفكم بواسطة حساب جوجل Google الخاص بكم. لنكون أكثر دقة، بعد عدة محاولات خاطئة لفتح الهاتف، سيظهر أمامكم على الشاشة خيار فتح الهاتف بواسطة Google. يكفي أن تُدخلوا بيانات حساب Google وتختاروا “تسجيل الدخول”.
لسوء الحظ، لقد نسيتم كلمة مرور حساب Google أيضاً. لا داعي للقلق، ثمة طريقة لحل هذه المشكلة. في حال نسيتم كلمة مرور حسابكم، يمكنكم الوصول إلى صفحة “استرداد حساب Google”، والإجابة على سلسلة من الأسئلة المتعلقة بمعلوماتكم الشخصية. بهذه الطريقة، سيتحقق Google من هويتكم وسيسمح لكم بدخول الحساب.

في حال نسيتم نمط إلغاء القفل:

إليكم طريقة فتح هاتف أندرويد Android
بالإضافة إلى رمز PIN، يمكن قفل معظم الهواتف باستخدام نمط القفل المرسوم بإصبعكم على الشاشة. في هذه الحالة، إذا نسيتم رمز إلغاء القفل، يمكنكم فتح الهاتف عند اتباع الخطوات التالية. أولاً، عليكم إدخال الرمز بشكل خاطئ 5 مرات على الأقل. بعد ذلك، ستظهر رسالة على الشاشة تخبركم أنه عليكم الإنتظار 30 ثانية قبل المحاولة من جديد. بعد أن تضغطوا على زر “موافق”، سيظهر على يمين الشاشة خيار “نسيت النمط”. اضغطوا عليه لإتباع الإرشادات.
ومع ذلك، تتطلب هذه الطريق إدخال رمز PIN الذي تم استخدامه عند إعداد الهاتف الخلوي. عند إدخال رمز PIN الصحيح، ستتمكنون من اختيار نمط قفل جديد أو من إلغاء تنشيط أنظمة الأمان.

نموذج IOS: كيف نفتح الهاتف عند نسيان رمز PIN؟

في حال كنتم من مستخدمي آيفون IPHONE، بعد أن تضعوا كلمة المرور الخاطئة 6 مرات، ستظهر أمامكم على الشاشة رسالة “Iphone معطّل”. يعني ذلك أنكم لا تستطيعون إدخال الرمز بعد الآن وأنكم بحاجة إلى إعادة تشغيل الهاتف.
في هذه الحالة، أنتم بحاجة إلى إعادة ضبط هاتفكم واستعادة التطبيقات والبيانات من النسخة الاحتياطية. لهذا السبب بالتحديد، ننصحكم بترك نسخة احتياطية دائماً.

إليكم ما الذي يجب القيام به إذا تم تعطيل الجهاز الخاص بكم:
  1. شغّلوا تطبيق iTunes على اللابتوب أو الكمبيوتر وقوموا بوصل هاتفكم به باستخدام كابل USB.
  2. ضعوا هاتفكم في وضع الاسترداد. انتبهوا: قد يختلف الأمر من نموذج إلى آخر.
  3. بعد انتهاء وضع الاسترداد، سيتم إعادة ضبط الهاتف على إعدادات المصنع.
  4. أخيراً، اتبعوا التعليمات وسيصبح بإمكانكم استعادة هاتفكم المحمول وفتحه.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More