كيف تجدون المفتاح الصحيح في سلسلة المفاتيح خلال ثانيتين فقط (و7 حيل أخرى كي لا تضيعوا مفاتيحكم)

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

هل سئمت من البحث دوماً عن المفتاح الصحيح؟ إنه حقاً أمرٌ غير عملي على الإطلاق عندما نريد دخول منزلنا! ما رأيك بكسب بعض الوقت للدخول إلى المنزل؟ كل ما تحتاج إليه هو أقلام تحديد اللون(أقلام ماركر).

اكتشف الحيلة للتعرف على مفاتيحك. تابع معنا فالأمر بسيط جداً:
الطريقة:
  1. ارسم خطاً بقلم تحديدٍ ملون (قلم ماركر) في أخدود مفتاحك.
  2. الأزرق لعلبة البريد أو الأخضر للمنزل. يعود لك قرار اختيار اللون الذي ستحدده لمفاتيحك!

النتيجة:
ها قد انتهيت! ستجد الآن المفتاح الصحيح خلال ثانيتين. حيلة سهلة وعملية تتجنب بها تجربة كل المفاتيح قبل العثور على المفتاح الصحيح.

هل جربتم هذه الحيلة الذكية لإيجاد المفتاح الصحيح بسرعة؟
إذن إليكم هذه الحيل الإضافية لكيلا تضيع مفاتيحكم أبداً

7 طرق كيلا تضيعوا مفاتيحكم

هل تضيعون مفاتيحكم دائمًا؟

فقدان المفاتيح ليس بأمر مضحك! سواء كانت مفاتيح السيّارة أم مفاتيح المنزل أم أي قفل فقد يسبّب لنا هذا الفقدان مشاكل كثيرة! ألا تريدون أن تفقدوا مفاتيحكم أم بكلّ بساطة تريدون العثور عليها بسرعة؟ إليكم إذًا بعض الحيَل البسيطة جدًا تساعدكم على إيجاد مفاتيحكم!

استخدموا مشبكاً للبنطال لتعليق مفاتيحكم
هناك نوع من علّاقات المفاتيح التي يمكن تعليقها بالبنطال. فيكون المفتاح معلّقًا بمشبك بلاستيكيّ كبير يمكن تعليقه بمتانة ببنطالكم!

استخدموا حبلًا حول الرقبة، خاصاً بالأطفال
يستخدم الأطفال بشكل خاص هذا الغرض ولكن يمكن لأيّ أحد أن يستخدمه. بكلّ بساطة إنه حبل (يشبه شريط الحذاء) يمكن وضعه حول الرقبة وتعليق مفتاح المنزل به.

ضعوا نسخة عن المفتاح في مكان ما
يمكن أن تضعوه عند أحد الأقارب أو الأصدقاء أو عند جارٍ أمين. ويمكن أن تضعوه في السيّارة أو في الخزانة أو في المرأب لا يهمّ! صبّ عدّة نسخات عن المفتاح فكرة ممتازة! ولكن انتبهوا من أن تضعوا نسخات المفتاح في أي مكان أو مع أي شخص!

خصّصوا مكانًا استراتيجيًا للمفاتيح
عندما ترمون المفاتيح في أي مكان في المنزل تفقدونها على الفور! كيلا يحدث ذلك خصّصوا مكانًا مميّزًا تضعون فيه المفاتيح بطريقة تلقائية. ربما يكون خطّافًا صغيرًا تعلّقونه بجانب الباب أو وعاء صغير مليئاً بالأغراض إلخ.

احتفظوا بحمّالة مفاتيح
إذا كان لديكم حمّالة مفاتيح متوسّطة الحجم أو كبيرة يصبح من السهل إيجاد المفاتيح في أي مكان (السيارة أو المنزل أو حقيبة اليد أو حقيبة الظهر أو جيب المعطَف). إذا كانت حمّالة المفاتيح كبيرة يصبح من السهل الوصول إليها. وإذا كانت ملوّنة تسهل رؤيتها.

اشتروا حمّالة مفاتيح رنّانة
هناك حمّالات مفاتيح ترنّ عندما تنادونها. هذه الحيلة عمليّة جدًا كيلا تفقدوا مفاتيح المنزل أو السيارة.

ضعوا المفتاح في المحفظة
المحفظة هي غرض نعتاد المحافظة عليه دائمًا. إنها مكان جيّد لوضع المفتاح فيه!

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More