اشحنوا بطارية هاتفكم بسرعة أكبر في خطوة واحدة فقط

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تحتوي هواتفنا الذكية العديد من الوظائف، ولكنها غالباً ما تستهلك الكثير من الطاقة. على مر السنين، تفقد الهواتف الذكية المزيد والمزيد من عمر بطاريتها الإفتراضي، مما يثير غضب المستخدمين. عمر البطارية هو واحد من أهم الميزات التي نأخذها في عين الاعتبار عند اختيار هاتف ما، ولكن من الصعب جداً أن نجد واحداً تدوم بطاريته لوقت طويل. تنفد بطارية الهاتف بسرعة وغالباً ما تستغرق عملية إعادة شحنها وقتاً طويلاً. ومع ذلك، هناك حيلة تسمح لكم بتوفير الكثير من الوقت عند شحن الهاتف. اشحنوا هاتفكم بسرعة في خطوة واحدة فقط.

بفضل هذه الحيلة، لن تضيعوا المزيد من الوقت عند شحن الهاتف الذكي ولن تحتاجوا إلى أن تشحنوه كل يوم.

ما هي الحيلة التي تسمح لكم بإعادة شحن الهاتف بسرعة أكبر؟

أصبحت الهواتف الذكية أفضل وأكثر فعالية ولكنها لا تتمتع بعمر بطارية مناسب دائماً. من النادر جداً أن تجدوا هاتفاً ببطارية تدوم لأيام. لذلك، عندما نشحنها، نرغب أن تمتلئ بسرعة ولكن نادراً ما يحدث ذلك. بفضل الحيلة التي سنقدمها لكم اليوم، ستستطيعون إعادة شحن هاتفكم المحمول بسرعة وستتمكنون من الاستمتاع بعمر بطارية طويل الأمد.

شحن الهاتف في وضع الطيران airplane mode

من أجل إعادة شحن الهاتف بسرعة أكبر، يمكنكم الإستفادة من هذه الحيلة. ادخلوا إلى إعدادات هاتفكم وشغلوا وضع الطيران airplane mode. بهذه الطريقة، سيتم إلغاء تنشيط جميع الأنشطة وسيشحن الهاتف دون استخدام جميع أدائه. لن يتم تنشيط الـ WI-FI ولا بيانات الهاتف المحمول ولن تتمكن بياناتكم من استهلاك كل طاقة الهاتف. يمكنكم أيضاً استخدام وضع الطيران عندما تصبح بطارية هاتفكم على وشك النفاد. هو يسمح لكم بأن تفصلوا جميع التطبيقات التي تستهلك الكثير من الطاقة ولن تتلقوا عندها اتصالات أو رسائل مما سيحافظ على بطارية الهاتف لوقت أطول.
حيلة فعالة أخرى لإعادة شحن الهاتف بسرعة

ننصحكم باتباع هذه النصيحة لشحن هاتفكم بشكل أسرع بكثير.

استخدموا شاحن الهاتف الأساسي لشحنه

أحياناً، قد لا تجدون شاحن الهاتف الخاص بكم وتلجأون إلى منفذ USB لوصله بكابل (شريط) شاحن هاتفكم. عندما تكونون داخل السيارة، تشبكون هاتفكم أحياناً بشاحن السيجارة الإلكترونية لإعادة شحنه بسرعة أثناء رحلتكم. ولكن، نحن ننصحكم باستخدام الشاحن الأساسي الذي حصلتم عليه عند شراء الهاتف. يعد نوع الشاحن مهماً جداً لأنه يؤثر على جودة وسرعة شحن البطارية. في الواقع، إذا لم تستخدموا الشاحن المناسب لنوع هاتفكم، قد تتدهور حالة البطارية أثناء الشحن لأنها لا تتلقى كمية الطاقة اللازمة. بفضل الشاحن الرئيسي، سيُشحن هاتفكم بسرعة أكبر وستحافظ بطاريته على فعاليتها دائماً.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More