كيف تتخلصون من رائحة أعقاب السجائر في المنفضة؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

بيكاربونات الصودا أو البيكنج صودا مدهش للغاية، لديه الحل لكل المشاكل! هنا، في هذه الحالة، يساعد جميع المدخنين على التخلص بفعالية من رائحة السجائر الخانقة في المنزل. لن تحتاجوا بعد الآن إلى غسل المنفضة كل خمس دقائق. يمكنكم ترك بعض أعقاب السجائر دون أن تفسدوا رائحة الغرفة بأكملها. لذا يجب أن تثقوا بأن هذا المزيل القوي للرائحة، سيعالج المشكلة!

يعتبر بيكاربونات الصودا حليفاً قوياً يسهّل المهام المنزلية، كما أنه يشتهر بإزالة جميع الروائح المزعجة الموجودة في البيت. من المطبخ إلى الحمام، يمتلك هذا المسحوق الأبيض، القدرة على التخلص من الروائح الكريهة والمستعصية. لكن لعلّكم لا تعرفون إلى الآن، أن هذا المنتج يمكنه محاربة روائح التبغ القوية. إنه خبر جيد للمدخنين، فهذا المكوّن الطبيعي المتعدد الاستخدامات، سينقذ الموقف مرة أخرى! سارعوا لاكتشاف هذه الحيلة غير المعروفة واستغلوا أيضاً فوائد بيكاربونات الصودا المتعددة.

ماذا يحدث عندما تضعون بيكاربونات الصودا في المنفضة؟

لقد سئمتم من الاضطرار إلى النهوض باستمرار كي تغسلوا المنفضة بعد كل سيجارة تقومون بتدخينها؟ علينا أن نعترف بأنه لا يوجد رائحة كريهة تتفوق على رائحة التبغ القوية التي تنتشر في المنزل وتلسع العينين. ولكن، قبل أن تصلوا إلى هذه المرحلة، نقترح عليكم تجربة هذه الحيلة السهلة والفعالة للتغلب على هذا الإزعاج اليومي.

سلاحكم اليومي: بيكاربونات الصودا. لمن يعرفون هذا المكوّن الطبيعي، الموصوف ب”المنتج المعجزة”، لا بد أنكم تعلمون مسبقاً أنه متعدد الاستخدامات حقاً، ويحلّ عدداً لا متناهياً من المشاكل في المنزل. دائماً ما يفي بوعوده سواءً في التخلص من الأوساخ أو الروائح الكريهة.
لم يعد من الضروري إذاً أن تفرغوا المنفضة بعد كل سيجارة، يكفي أن تضعوا فيها ملعقتين صغيرتين من بيكاربونات الصودا، وخلال خمس دقائق ستختفي الرائحة القوية. فعالية المسحوق الأبيض ستمنع الروائح الكريهة من الانتشار في المكان.

بيكاربونات الصودا ضد روائح السجائر في المنزل

هل في عائلتكم مدخنون؟ هل سئمتم من هذه الرائحة الخانقة التي تغمركم بمجرد دخولكم إلى المنزل؟ لسوء الحظ، لا تكفي بعض المنتجات التي تزيل الروائح وتعطر الجو لطرد جميع الروائح القوية. كما يصبح أحياناً مزيج الإثنين لا يطاق. الحل؟ أفرغوا القليل من مسحوق بيكاربونات الصودا في أوعية صغيرة وضعوها في الغرف التي يدخن فيها معظم الأشخاص.
بالإضافة إلى تهوئة الأماكن بانتظام، ستساعدكم هذه الحيلة على طرد روائح التبغ الكريهة بشكل أسرع.
في الواقع، سيمتص بيكاربونات الصودا الدخان ويزيل رائحته من المكان.
جددوا هذه الأوعية إذا شعرتم أن الفعالية لم تعد كالسابق.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More