7 حيل تجعل عطرك يدوم ويبقى

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الرائحة هي اللمسة الشخصية التي تضاف غالبًا في نهاية الروتين الصباحي. لكن في بعض الأحيان، يختفي العطر تمامًا بعد بضع ساعات فقط. إليك في هذا المقال 7 حيل تجعل عطرك يدوم لفترة أطول!

انتقلي إلى عطور العنبر

إذا شعرت أن عطرك غير ثابت، أو أن رائحته تميل إلى التلاشي بسرعة، يمكنك اختيار روائح العنبر. في الواقع، من المعروف أن هذا العطر تنبعث منه رائحة أقوى بكثير من العطور الخفيفة. لا حاجة لإضافة العطر طوال اليوم، مرة واحدة تكفي!

كوني استراتيجية

من المعروف أن هناك أماكن من الجسد أفضل من غيرها للإحتفاظ بالعطور. لذا استخدمي هذه المعلومة واختاري بشكل استراتيجي المناطق “الساخنة” من جسمك، تلك التي تحتفظ بالعطور لفترة أطول. وهي الرقبة والصدر وخلف الأذنين وداخل المرفقين. يمكنك أيضًا تعطير كاحليك وخلف ركبتيك.

عطّري الفرشاة

يعتبر الشعر أيضًا حليفًا رائعًا عندما يتعلق الأمر بجعل الرائحة تدوم لفترة أطول. لكن لا ترشي عطرك عليه مباشرة: يمكن للكحول الموجودة في العطور تجفيف الشعر وإتلافه. بدلاً من ذلك، قومي برش العطر على فرشاة الشعر الخاصة بك، وسوف يتم تعطيره كله باعتدال، ولن يتلف!

توقفي عن فرك معصميك

إن فرك معصميك بعد رش العطر عليهما مشكلة شائعة، ولذلك من الجيد التوقف في أسرع وقت ممكن عن فعلها. على عكس الإعتقاد الشائع، تساعد هذه الحركة على جعل العطور تختفي بشكل أسرع من المعتاد!

عطّري ملابسك

إذا كنت تريدين أن تدوم رائحة عطرك لفترة أطول، فإن رش العطر على الملابس مباشرة فكرة جيدة. رشي القليل في الخزائن والأدراج، حيث تحتفظ الأقمشة بالروائح لفترة أطول. كوني حذرة عند ارتداء الملابس المصنوعة من الكشمير والحرير والملابس البيضاء التي قد تكون تلطخت بفعل العطر.

اختاري العطر الصلب

العطور الصلبة أكثر تركيزًا من العطور الكلاسيكية. غالبًا ما تكون على شكل مرهم عطري، ويسهل وضعها في حقيبة يدك. سيكون عليك فقط وضع القليل منها، للحصول على رائحة طيبة طوال اليوم!

أضيفي المستحضرات المرافقة لعطرك

نصيحة ذكية أخيرة: لا تترددي في إضافة المستحضرات المرافقة لعطرك. اليوم، تطلق المزيد والمزيد من العلامات التجارية مجموعات كاملة من المنتجات المرافقة: كريم الجسم، وجل الإستحمام، ومزيل العرق، وما إلى ذلك. استخدميها لتجعل رائحة عطرك تدوم لفترة أطول، ستظل رائحتك طيّبة من الصباح إلى المساء!

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More