كيف تحافظون على لون الجينز الجديد وتثبتونه بطريقة سهلة وطبيعية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

ترغبون بتثبيت لون الجينز؟ اشتريتم للتو ثوباً جديداً مصنوعاً من الجينز. غالباً، يمكن أن يفقد القماش إشراقته الجديدة ويفتح لونه تدريجياً. كيف يمكنك الحفاظ على لون الجينز؟
مشكلة أخرى مع الجينز، إن لونه يبهت إثر الغسيل. في كل الحالات، أنتم تريدون استعادة اللون الأصلي لجينزكم.
سواء كان لونه أزرق، أسود أو من أي لون آخر، يمكن المحافظة على اللون لمدة طويلة بفضل هذه الحلول الطبيعية التي توارثناها من جداتنا.

تفاصيل المقال:
  • اكتشفوا كيفية تثبيت لون الجينز.
  • حافظوا على لون الجينز الجديد بواسطة الخل الأبيض.
  • حافظوا على لون الجينز بواسطة الملح الخشن.
  •  كم مرة يمكنكم ان ترتدوا الجينز من دون غسيل؟
اكتشفوا كيفية تثبيت لون الجينز

حافظوا على لون الجينز الجديد بواسطة الخل الأبيض.
قبل ارتداء بنطالكم الجديد، جرّبوا هذه الحيلة لتثبيت لون الجينز. صبّوا ليترين من الماء في حوضٍ وضعوا 4 ملاعق كبيرة من الخل الأبيض. انقعوا فيه لباسكم الجديد حوالي ساعتين.
بعد انقضاء الوقت، ضعوه فى الغسالة. سترون أن الجينز سيحتفظ باللون الذي أحببتم. أنه لم يبهت، وحافظ على لونه الأصلي، وسيستمر على ذلك لفترة طويلة.

حافظوا على لون الجينز بواسطة الملح الخشن

إذا ارتديتم بنطالكم الجديد، ولاحظتم أنه بهُت، وأن اللون طُبِع على ساقيكم والجينز بدأ بالبهتان. إذن، تخيلوا ما الذي سيحصل له عند وضعه في الغسالة! لتفادي الأسوأ، جربوا هذا الحل لتثبيت لون الجينز.
ضعوا 5 ملاعق كبيرة من الملح الخشن في حوضٍ مليءٍ بالماءِ الفاتر. انتظروا حوالي الخمس دقائق حتى يذوب الملح. لا تنسوا ان تحرّكوا المحتوى من أجل تمليح الماء جيداً. وأخيراً قوموا بنقع الجينز الخاص بكم في الحوض.
اتركوه لنصف يوم أو ليلة كاملة. عند الإنتهاء، انتقلوا إلى الشطف بالماء النظيف. جففوه وستلاحظون أن جينزكم حافظ على لونه الأصلي.

 كم مرة يمكنكم ان ترتدوا الجينز من دون غسيل؟

بين 5 و10 مرات.
لا داعي إلى أن تغسلوا جينزكم كلما ارتديتموه! إلا إن كان متّسخًا.
إذا غسلتم الجينز دائمًا فهذا الأمر سيجعله رثًا فيصبح باليًا أسرع من العادة.
عند غسله اقلبوا الجينز واغسلوه بالماء البارد. أما بالنسبة إلى تجفيفه فاتركوه ينشف في الهواء الطلق أو على آلة التدفئة مثل ههنا.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More