5 نصائح لتنظيف الستائر وملاءات السرير بالشكل الأمثل

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كيف يمكنني غسل الستائر؟ والأهم من كل شيء، بدون أن تتضرر؟
يمكنكم العثور على جميع الإجابات على أسئلتكم في هذه المقالة من حلول ذكية. تابعوا القراءة، سجلوا ملاحظاتكم ولن يكون هناك ما يدعو للقلق.

تحققوا من الملصق:

قبل أن تفعلوا أي شيء، تحققوا من الملصق الصغير المحاط على زاوية ستارتكم أو ملاءتكم. ستجدون هناك جميع تعليمات الغسيل، بما في ذلك البرنامج المناسب للغسيل ودرجة الحرارة والعناية.

استخدموا مكنسة كهربائية:

تأتي بعض المكانس الكهربائية مع فوهات خاصة لتنظيف الستائر، وهذه طريقة جيدة جدًا. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تساعدك على منع تراكم الغبار خلال الفترة بين الغسلات.

التنظيف بالبخار:

اشتروا منظفاً بخارياً جيداً ولن تقلقوا بعد الآن بشأن الغبار والعث على الفراش والستائر. التنظيف بالبخار يقتل الجراثيم والعث. لذلك إذا كنتم تعانون من الحساسية أو لديكم أطفال أو حيوان أليف ذي فرو، فإن طريقة التنظيف هذه مناسبة لكم.

الغسالة:

إذا كان مسموحًا لكم بغسل الملاءات والستائر في الغسالة الأوتوماتيكية ، فلديكم خياران:

  • استخدموا البرنامج المحدد مسبقًا، الخاص بالملاءات.
  • ابدأوا برنامج الغسيل اليدوي
    لا يتسبب هذان البرنامجان في إتلاف الملاءات والستائر ويحافظان على أليافها.
    لا تثقلوا الغسالة، اغسلوا الستائر على عدة مرات بحد أقصى ستارتين في المرة الواحدة. العصر هو المرحلة الأكثر دقة، لذا كوني حذرة عند العصر في الغسالة أو حتى باليد.
التنظيف الجاف بالمنزل:

لا تخاطروا بإتلاف ستائركم إلى الأبد.
اتصلوا بأخصائي إذا كانت لديكم أي شكوك أو إذا كانت ستائركم / ملاءاتكم قد كلفتكم غالياً وكنتم تخشىون المخاطرة بتنظيفها في المنزل. المنظفات الجافة سوف تعتني بها.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More