كيف تزيلين الوبر بواسطة مكنسة كهربائية (و3 حيل أخرى باستعمال المكنسة الكهربائية)

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

إزالة الوبر

1.التقاط الحشرات

هل يقلق البعوض راحتكم؟ هل تخافون من العناكب التي تبني بيوتها في زوايا منازلكم؟ وهل تخشون التخلص من الحشرات عن قرب؟ المكنسة الكهربائية هي الحلّ. اشفطوا البعوضة الموجودة عل الجدار عوض قتلها عليه والمجازفة بتلويث الحائط. كذلك اشفطوا بالمكنسة الكهربائية العناكب وبيوتها المعشعشة في سقف الغرف وزواياها.

2. العثور على الأشياء المفقودة

هل تفقدين أقراطك غالباً؟ هل أوقعت زرّاً ولا تستطيعين أن تصلي إليه حيث وقع؟ ضعي جورباً داخل خرطوم المكنسة الكهربائية وثبّتيه بشريط مطّاطي عند الفتحة. شغّلي المكنسة ومرّري الخرطوم حيث وقع الغرض الذي تريدين البحث عنه أو التقاطه. بهذه الطريقة ستشفط المكنسة الأغراض دون أن تبتلعها.

3. إزالة الوبر عن الثياب

يمكنك استخدام خرطوم المكنسة الكهربائية لإزالة الوبر عن ملابسك. انتبهي إذا كانت الملابس فضفاضة فمن الممكن أن تمتصّها.

4. تنظيف وبر الحيوانات

إذا كنت تعانين من الحساسية على وبر الحيوانات الأليفة. مرري خرطوم المكنسة الكهربائية على وبر الحيوان الأليف الذي تقتنينه لإزالة الوبر المتكتّل والساقط قبل أن يبلغ الأرض والسجاد. سوف يشعر الحيوان بتدليك لطيف ولن يرعبه ذلك بعد أن يتعوّد عليه.

المكنسة الكهربائية : كيف تختارون النوعية والمواصفات المناسبة لكم
  • المكنسة الكهربائية المزودة بكيس : لتوضيح الأمر جيداً، إنها المكنسة العادية المزودة بخرطوم قابل للفك والتركيب وكيس في الداخل لتجميع الأوساخ. إنها مزودة بفوهات وفراشي وأكسسوارات أخرى للتنظيف في العمق وبلوغ أي مكان.
  • المكنسة الكهربائية غير المزودة بكيس : مشابهة للموديل السابق، ولكن بدون كيس، لأنها مزودة بخزان مخصص لتجميع الأوساخ التي يتم شفطها. بالإضافة إلى التوفير في شراء الأكياس، فإن قدرة استيعابها تكون عموماً أكبر.
  • المكنسة الكهربائية المزودة بمكنسة : إنها على شكل مكنسة عادية، لذلك فوزنها أخف من الموديلات المذكورة سابقاً، وتعمل مع بطارية. وبما أنها غير موصولة بالتيار الكهربائي فهي أقل قوة، وعادة ما يكون أداؤها أقل كفاءة.
  • المكنسة الكهربائية الروبوت : إنها أحدث موديلات المكنسة الكهربائية. وهي تتميز بأنها تنظف وحدها، يكفي أن تتركوها على الأرض وتشغلوها. خزانها صغير وبعض هذه الموديلات تواجه صعوبة في تنظيف الأطراف والزوايا.

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: حلول ذكية للمشاكل اليومية

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More