كيف تطيلين عمر الجوارب النسائية النايلون أو الكولونات ؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

هل ضجرت من الجوارب النسائية أو الكولونات التي تتمزق أو تنسل بسرعة كبيرة ؟ إليك من حلول ذكية بضع حيل صغيرة تساعدك على إطالة مدة حياتها.

  • سبراي تثبيت الشعر : رشي الجوارب بسبراي تثبيت الشعر قبل أن ترتديها. إنه يقوي النسيج ويبعد الكهرباء الساكنة.
  •  الماء المحلى بالسكر : اغسلي الجوارب النايلون باليد وأذيبي قطعة السكر في ماء التفويح الأخير. اتركيها منقوعة في هذا الماء المحلى بضع دقائق. ستصبح أكثر مقاومة بكثير.
  •  ارتديها بالمقلوب : ارتدي جواربك بالمقلوب. سيكون نسيجها محمياً بشكل أفضل، وستكون أقل تعرضاً للتضرر.
  • الثلاجة : ضعي الكولونات في كيس بلاستيكي. ضعي الكيس في الثلاجة طوال الليل، قبل أن تستعملي الكولونات. البرد يجعل النسيج أقسى ويمنع التنسيل أو التمزق.
  • فكري أيضاً بتقشير قدميك وترطيبهما،، وخصوصاً الكعبين، لأنه غالباً ما تكون خشونة الكعبين هي ما يتلف الكولونات والجوارب. هذا سيساعدك في الحفاظ عليها لأطول وقت ممكن.
على الرغم من أنهما حلّان مؤقتان إلا أن هاتين الحيلتين ستنقذانك لأنهما ستسمحان لكِ بإنهاء سهرتكِ بفرح ومع إبقاء الجوارب سليمة.

من أجل تجنّب الشقوق القبيحة التي تكبر في أغلب الأحيان تحققي من أن يبقى أحد هذين المنتجين في حقيبة يدكِ: إذا وقعت المشكلة وبدأت الجوارب بالتنسيل أو التمزق، ضعي نقطة من طلاء الأظافر غير الملون على المكان لتمنعيه من التمدد.

  1. طلاء أظافر شفاف: إخلعي الجوارب وضعي طلاء الأظافر مباشرةً على الشقوق وضعي طبقة سميكة منه على أطراف الشقوق. دعيه يجفّ قبل ارتدائه.
  2. مثبّت الشعر: بالطريقة نفسها، إخلعي الجوارب وضعي طبقة من مثبّت الشعر (hair spray ) على الشقوق. أتركيه ينشف تمامًا وكرري العملية نفسها على الجوارب من الداخل قبل ارتدائه.

اقرؤوا أيضا من موقع حلول ذكية: 4 حلول تمنع لون الحذاء من أن يصبغ قدميكم أو جواربكم أخيراً عرفنا لماذا تختفي الجوارب الضائعة في الغسالة ؟ ما الذي يحدث لجسمكم عندما تضعون بصلة في جواربكم ؟

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: حلول ذكية للمشاكل اليومية

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من موقع حلول ذكية لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرًا لكم.

 

 

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More