أصلحوا الخدوش والتشققات على زجاج هاتفكم ( وأي نوع من الزجاج ) بفضل 4 طرق بسيطة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

من منّا لم يتعرض لإصابة زجاج هاتفه او زجاج أي غرض آخر بشقوق أو خدوش ؟ بدل أن تذهبوا إلى اختصاصي لإصلاح زجاج هاتفكم أو تشتروا غرضاً جديداً، إليكم عدة طرق بسيطة لتصلحوا بأنفسكم أي شاشة متضررة.

إليكم هذه الطرق من موقع حلول ذكية:
كيف تصلحون شقوق وخدوش زجاج هاتفكم والشاشات الزجاجية
 زجاج هاتفكم

ضعوا القليل من معجون الأسنان (على أن يكون خالياً من الحبيبات أو التأثير المبيّض) على قطنة أو قطعة قماش قطنية وافركوا بنعومة على السطح الزجاجي بحركات دائرية مدة 10 ثوانٍ تقريباً. أزيلوا آثار معجون الأسنان بالماء. ضعوا طبقة رفيعة من الزيت النباتي على فوطة من المايكروفايبر أو على قطعة من القطن وافركوا بنعومة السطح الزجاجي بضع ثوانٍ لتتخلصوا مؤقتاً من الخدوش السطحية. تستطيعون الحصول على نفس التأثير مستخدمين كمية صغيرة من الفازلين. اصنعوا معجون التلميع الخاص بكم عن طريق مزج البايكنغ صودا (بيكربونات الصودا) مع كمية صغيرة من الماء. ضعوها على السطح الزجاجي، ثم امسحوا المنطقة المتخدشة باستخدام قماش قطني أو صوفي. ازيلوا بلطف كل فائض من المعجون بفوطة رطبة. مواد التلميع الخاصة بزجاج السيارات الأمامي قد تكون فعالة أيضاً في إزالة الخدوش والشقوق عن السطوح الزجاجية. يكفي أن تتبعوا التعليمات، بعد ان تتحققوا من أن التركيبة الكيميائية للمنتج ملائمة.

خطأ في شحن الهاتف:
تستخدمون شاحناً رديفاً ورخيصاً

لكل هاتف شاحنه الأصلي والرسمي ويجب ألا نستبدله بأيّ شاحن آخر. والأهم هو ألا نستبدله بشاحن من ماركة أخرى أو مخصص لنوع هاتف آخر. وانتبهوا بشكل خاص من الشواحن الرديفة حتى وإن كانت أقل كلفة من الشواحن الأخرى التي تحمل اسم ماركات معيّنة.

هل تريدون معرفة السبب؟ إذا لم تستخدموا الشاحن المناسب، فقد تكون الطاقة التي تصل إلى الهاتف قويّة جداً أو ضعيفة جداً، ما يؤدّي إلى شحن أبطأ من المعتاد. كما أنّ معظمها لا يتمتع بخاصيّة ايقاف الشحن عند بلوغ البطارية مستوى 100%! بالتالي، يمكن للشحن المستمر أن يلحق الضرر بالهاتف.

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: حلول ذكية للمشاكل اليومية  

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More