3 أفكار مهمة لعلاج البثور وحب الشباب

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

النظام الغذائي الخالي من الغلوتن واللاكتوز هو الركيزة الأولى في محاربة فعّالة للبثور.
تجدون على الإنترنت أيضًا أنواعاً كثيرة من “العلاجات التقليدية” ضدّ البثور من الماسك الكلاسيكي بالصلصال الأخضر إلى ماسك الطماطم أو الخيار الذي لا بديل له.
بصراحة لا أريد أن أبدو محبِطة ولكن…لو كان الأمر بهذه البساطة لعلمنا به.

أعلن لكم 3 أفكار مهمّة:
  • زيت شجرة الشاي العطري: مخفّف بنسبة 5% في زيت اللوز الحلو (بنسبة 20 نقطة من زيت اللوز الحلو لكلّ نقطة من زيت شجرة الشاي العطري). ضعوا منه بواسطة عود تنظيف الأذن مرّتين في اليوم كحدّ أقصى. إنه فعّال أيضًا وطبيعي أكثر من محلول بيروكسيد البنزيول 5%.
  • الشاي الأخضر: نظّفوا وجهكم بكيس رطب من الشاي الأخضر المبرّد. يساعد على قتل الميكروبات المسؤولة عن التهاب الزؤان الذي يسبّب ظهور البثور والتكيسات.
  • العسل: يتمتّع العسل بخصائص مضادة حيوية تحارب البكتريا الموجودة في البشرة التي لها علاقة بالبثور. عندما تمزجون كوبًا من حبوب الشوفان مع نصف كوب من العسل تحضّرون قناعًا يجب أن تضعوه على الوجه لمدّة 30 دقيقة.

حسنًا لا تراسلونا لتوبّخونا في حال لم تنجح هذه الحيل. يقول المثل “الحاجة أم الإختراع”. بالطبع أن البثور تنتمي إلى أصعب المشاكل. يمكنها أن تفسد حياتنا لا سيّما في عمر المراهقة والشباب اللذين هما ليسا سهلَين على الإطلاق.
لذا حاولوا أوّلًا محاربة البثور بحمية خالية من الغلوتن واللاكتوز.

وقبل كل شيء راسلونا لمشاركة نتائجكم معنا.
شكرًا سلفًا لكم من حلول ذكية.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More