ما هي أنواع الصابون والشامبوهات التي تؤدي إلى التجاعيد

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

علاج التجاعيد

هل تعرفين سيدتي ان بعض الشامبوهات والصابون وكريمات البشرة التس تستعملينها تحتوي على مواد كيميائية سامة تجعل بشرتك تشيخ بسرعة وتؤدي إلى ظهور التجاعيد لا سيما حول عينيك وفمك.

ما هي هذه المستحضرات التي تسبب لك التجاعيد

  • العدو الأول للجمال: بارابان paraben

البارابان parabens هي مادة حافظة توضع في مستحضرات التنظيف والجمال وهي مادة تقلد هرمون الأستروجين . هذا يعني أن هذه المواد السامة تعمل على زيادة إفراز الأستروجين في جسمك.

وقد بينت الدراسات أن هناك ارتباطاً كبيراً ما بين البارابان وما بين سرطان الثدي كما أنها تؤدي إلى زيادة الوزن في منطقة البطن والفخذين وتسرع الشيخوخة بشكل خاص شيخوخة النساء اللاتي يتراوح عمرهن ما بين ٢٢ و ٦٧ عاماً

  • العدو الثاني للجمال: النانو
    عند الحديث غن النانو تشعر أنك في فيلم خيالي ولكن النانو بالنسبة لبشرتك هو شيء مخيف مرعب إذ تؤدي تكنولوجيا النانو إلى تجزئة الخلايا الأمر الذي يؤدي إلى ظهور التجاعيد باكراً

إليكم الخبر الصادم: نجد النانو في المستحضرات المضادة للتجاعيد. المرعب في الأمر سيدتي ان الكريم الذي تظنينه يخلصلك من التجاعيد سيزيدها . نجد النانو أيضا في معظم اللوسيونات الواقية من الشمس ، لذا عليك ان تحذري.

  • العدو الثالث للبشرة : الرائحة الصناعية

إليك ما عليك أن تفعليه سيدتي: ابحثي دوماً على الملصق عن هذه العبارة “phthalate-free” . فهذه هي الطريقة الوحيدة للتأكد من ان الشامبوهات والصابون وكريمات البشرة والمنظفات المنزلية آمنة.

تحذير: الفتالات هي صديق حميم للسلوليت . إذ تؤدي هذه المادة إلى إحداث خربطة هرمونية وسينتهي بك الأمر بأن تشعري بالجوع والغضب وتأرجح المزاج وأن يزداد ظهور السلوليت في فخذيك والمنطقة السفلى من جسمك.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More