7 تمارين شهيرة ستعيد نحت جسمكم في 4 أسابيع فقط ! ستشدّ حتى الذراعين!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

عندما تقررون المبادرة لاستعادة الرشاقة أو لخسارة الوزن، من الضروري أن تجدوا برنامجاً يساعدكم على بلوغ أهدافكم.
هذه المجموعة من التمارين تتطلب تقريباً 10 دقائق يومياً في الأسبوع الاول، لكنكم يجب أن تمارسوها كل يوم مدة 28 يوماً مع زيادة المدة : في خلال شهر، ستصبح عضلاتكم أكثر صلابة وقامتكم أكثر رشاقة!

اللوح – دقيقتان

pixabay

اللوح هو تمرين ثابت يتطلب قوة تحمل، لهذا يجب أن تبدأوا بهذا التمرين الذي ينمي عضلات البطن والظهر والساقين والذراعين!
حافظوا على ظهركم وساقيكم بشكل مستقيم مدة دقيقتين، ثم انتظروا 10 ثوانٍ قبل أن تبدأوا التمرين المقبل.

البوش آب – دقيقة واحدة

pxhere

نفذوا أكبر عدد من حركات البوش آب التي تستطيعون فعلها في خلال دقيقة واحدة. اهبطوا اقصى ما تستطيعون، لكن لا تغصبوا أنفسكم كثيراً في الأيام الاولى، ستكسبون القدرة على التحمل كلما مارستموها أكثر! تمارين البوش آب مفيدة للصدر، للذراعين وللبطن.

التمطط – دقيقة واحدة

publicdomainepictures

هذا التمرين سيساعد على شدّ الذراعين والوركين والمؤخرة، بدون أن تنسوا الظهر والخصر!  ابقوا في هذه الوضعية بضع ثوانٍ، عودوا إلى الوضعية الأساسية، ثم غيروا الساق. كرروا مدة دقيقة واحدة.

القرفصة – دقيقة واحدة

pixabay

القرفصة صعبة التنفيذ لأنها تجعل الكاحلين يعملان بالإضافة إلى الفخذين والوركين والخصر! باعدوا قدميكم بنفس عرض كتفيكم، ثم قرفصوا مع الاحتفاظ بظهركم مستقيماً. يمكنكم أن تمدوا الذراعين أمامكم لتحافظوا على توازنكم. ارتفعوا وانخفضوا بشكل متكرر مدة دقيقة واحدة.

تمرين عضلات البطن – دقيقة واحدة

pxhere

هذا التمرين يحرك العضلات ويحرق سعرات حرارية أكثر من التمارين الأخرى. ناموا على الظهر بينما الذراعان ممدودتان. ارفعوا الساقين  ببطء، لتشغلوا عضلاتكم مدة دقيقة واحدة.

تمرين العضلات والمؤخرة – دقيقة واحدة

pixabay

من أجل شدّ عضلات المؤخرة والبطن، ارفعوا أنفسكم ومدوا إحدى الساقين  مع دفع الذراعين نحو الأعلى  ومن ثم شدوا الساق . كرروا مدة دقيقة واحدة. كرروا العملية مع الساق الثانية

تمارين الخصر والظهر – دقيقتان

هذا التمرين موجه نحو عضلات الظهر، الذراعين والخصر : ناموا على بطنكم، الذراعان مطويتان والرأس مرتكز على الذراعين، كما لو أنكم تنامون القيلولة ! ارفعوا الذراعين مع الرأس ملتصقاً بهما إلى أعلى ما تستطيعون. ارخوا أنفسكم وكرروا التمرين مدة دقيقتين.

وقت التمارين المذكور هو للأسبوع الأول فقط. إنه أقل وقت ممكن، لذلك ففي كل مرة تتجاوزون هذا الوقت، أنتم تشغّلون عضلاتكم أكثر فأكثر! إذا تمرنتم 12 دقيقة بدل 10، برافو! إذا أصبحت 15 بدل 10، فهذا مدهش!
لا تستسلموا! يجب أولاً أن تأخذوا قراراً بأن تبدأوا ثم عليكم أن تثابروا. في خلال شهر واحد فقط، ستلاحظون النتائج!

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More