ما الفائدة من وجود الجيب الصغير في سراويل النساء الداخلية؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

يمتلك السروال الداخليّ، هذه القطعة الأساسيّة في الملابس الداخليّة النسائية، جيباً صغيراً خفيّاً وغامضاً. علينا أن نعترف أنّ غالبية النساء ما زلن يجهلن ما الفائدة الحقيقيّة من وجوده. ما الهدف منه وما هي فوائده؟ اعلمي أنّ وجود هذا الجيب ليس محض صدفة. كما أنه ليس عيباً في التصنيع. في الواقع، إنّ وظيفته مفيدة جداً وهذا ما سنشرحه.
ما الغاية من الجيب في سراويل النساء الداخلية؟

ما هي الفائدة من وجود الجيب الصغير في السروال الداخليّ عند النساء؟

لا بد من أنك لاحظت سيدتي أنّ معظم السراويل الداخليّة تحتوي على قطعة قماش إضافية من الداخل تأتي على شكل جيب صغير. حتى لو أصبح وجوده تافهاً اليوم إلا أنّ العديد من النساء لا يعرفن ما هو الهدف الحقيقيّ والفعليّ لتصميمه.
لا، لم يُصمم لكي تخفي المرأة فيه شيئاً ما. في الواقع، أضافه المصنّعون بكل بساطة لتقوية السروال الداخليّ الذي غالباً ما يكون رقيقاً فيؤمّن بالتالي لمن ترتديه حداً أقصى من الراحة. يتمتع هذا الجيب في الواقع بميزة امتصاص التعرّق وإفرازات الجسم الطفيفة طيلة النهار. ولأسباب جماليّة، تقرر عدم خياطة هذه القطعة من القماش من الخارج بل وضعها من الناحية الداخليّة لئلا تظهر وتبقى خفيّة.

ما هي الفائدة من وجود الجيب في السروال الداخلي عند الرجال؟
premium freepik license

لا يختلف وضع الملابس الداخلية الرجاليّة عن النسائيّة، إذ نجد جيباً صغيراً في السروال الداخلي عند الرجال، إنما من الناحية الخارجيّة هذه المرة. وخلافاً للجيب عند النساء، يتميّز الجيب عند الرجال بميزة قيّمة وهي أنه يسمح لهم بالتبوّل بسهولة من دون أن يضطروا إلى خلع السروال الداخلي. في الحالات الطارئة، سيتمكّن الرجل من أن يفرغ مثانته ويرتاح بعد الاكتفاء بفتح سحّاب البنطلون.

نصائح إضافية

إليك 3 أنواع من الثياب الداخلية عليك أن تستخدميها سيدتي
إذا كنت حالياً في حالة حرب مع الروائح المهبلية أو تحاولين أن تتجنبي عودتها، إليك 3 أنواع من الثياب الداخلية يجب أن تستخدميها إذا كنت تريدين أن تتجنبي هذا الوضع أو إذا أردت أن تتجنبي انتكاسة.

  1. الكيلوتات النسائية الكلاسيكية:
    المعروفة أيضاً تحت اسم كيلوتات الجدات، إنها الضمانة لراحة مثالية. خيار الجدات هذا هو بالتأكيد غير مغرٍ، لكنه خيار ممتاز، لأن العرض يغطي العمق تماماً ويحدّ من احتكاك القماش مع المؤخرة. إنها قطن 100%.
  2. الشورتات الداخلية :
    إنها تغطي المؤخرة تماماً، لها ساقان قصيرتان تتجاوزان ما بين الفخذين. ارتدينها لنفس الأسباب مثل الكيلوتات الكلاسيكية، لكن هذه المرة بطراز أكثر جاذبية.
  3. البوكسر النسائي:
    ننصح بقوة بالبوكسر النسائي لراحة أكثر وللسماح بمرور الهواء، خصوصاً للنساء السمينات عندما يحتك الفخذان ببعضهما. هذا يجنبكم الإصابة بالتهاب. البوكسر ذو الساقين الطويلتين يمنح طبقة من الحماية لكن اعلموا أنه ليس مناسباً لارتدائه تحت ملابس فضفاضة.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More