لماذا ينبغي عليكم وضع كيس شاي في الغسالة؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كيس شاي في الغسالة! تماماً مثل الملابس البيضاء، تستحق الملابس الداكنة كامل انتباهنا. عند اقتراف خطأ بسيط، يمكن أن يتلف فستانكم، قميصكم، أو سروالكم ويتحول إلى اللون الرمادي. إذن، في حال فقدت بعض ملابسكم لونها وأصبحت باهتة، لا داعي للقلق! بفضل منتج واحد، يمكنكم الحفاظ على ألياف أقمشتكم.

كيف تغسلون الملابس السوداء وتعيدون إحياء لونها بدون أن تبهت؟

مع مرور الوقت، يتغير لون الأقمشة وتصبح باهتة. لذا، من المهم أن تختاروا درجة حرارة ودورة غسيل مناسبة من أجل إطالة عمرها. لهذا السبب، يجب أن تقوموا بالخطوات المناسبة وأن تستخدموا المنتجات المناسبة لمنع تغيّر لون الغسيل الأسود في الغسالة. يستخدم البعض الشاي لإعادة الحيوية إلى الملابس السوداء!

خصائص الشاي التي تساعد على العناية بالملابس الداكنة

هل عادة ما تشربون الشاي صباحاً أو بعد الظهر؟ إذن، عليكم أن تعرفوا أن هذا المنتج الذي يعزز طاقتكم، بإمكانه أيضاً أن يفيد ألياف الأقمشة السوداء. من أجل تنظيف الملابس، غالباً ما يُستخدم الشاي لخصائصه المنعمة، وبالأخص لتأثيره المذهل على الملابس الداكنة. الشاي غني بالعفص (التانين)، مما يسمح له بتعزيز اللون الأسود للملابس الداكنة وحمايتها من عملية تغير اللون. هذا ليس كل شيء: الشاي مضاد طبيعي للفطريات إذ إنه يحمي الملابس من العفن والبكتيريا. عند استخدامه، ستصبح الملابس السوداء نظيفة، صحية، ومليئة بالحياة!

ما السبيل إلى تنظيف الملابس الداكنة بكيس الشاي؟

بشكل عام، الغسالات الحديثة تقدم دورات غسيل تناسب نوع القماش ولونه. للملابس الداكنة أو السوداء، اعتمدوا دورة غسيل قصيرة على 30 درجة مئوية. انتبهوا! لا ينبغي أن تخلطوا الألوان مع بعضها. قوموا بتجفيف الملابس في الهواء الطلق دائماً!
بما أنه أصبح لديكم التقنية الصحيحة الآن، فلننتقل إلى إحدى النصائح التقليدية المضمونة لتنظيف الملابس الداكنة. تقتضي هذه النصيحة استخدام أكياس الشاي قبل وضع الملابس في الغسالة.

  1. في حوض من الماء الساخن، أضيفوا كيسين من الشاي وكوباً من الخل الأبيض
  2. ضعوا الملابس الداكنة داخل الحوض واتركوها ترتاح لساعتين. عندما تصبحون جاهزين لوضعها داخل الغسالة، أخرجوها من الماء!
  3. اغسلوا الملابس كالمعتاد متبعين التعليمات المذكورة أعلاه.
    ها أنتم ذا! أصبحت ملابسكم السوداء جميلة من جديد!

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More