ضعوا معجون الأسنان في مياه تنظيف الأرض : نصيحة سهلة وسريعة لتنظيف الأرضية المتسخة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أتبحثون عن نصيحة سهلة وسريعة لتنظيف الأرضية المتسخة؟ ماذا لو اختبرتم منتجاً اقتصادياً موجوداً في حمامكم: معجون الأسنان؟ أجل، قد تجهلون ذلك، ولكن من شأن هذا المنتج الذي يضمن نظافة فمكم، أن يساعدكم على تلميع الأرضية وتنظيفها. اتبعوا الدليل التالي من أجل استخدامه بفعالية!

غالباً ما يفسد البلاط الوسخ جمال منزلكم. ولكن إذا كان من الضروري أن تحافظوا على نظافته، فهذا يتعلق بشكل أساسي بمسألة النظافة. بالتأكيد، المنزل الصحي والنظيف يتطلب تنظيفاً دقيقاً لجميع أسطحه، بما في ذلك البلاط. المشكلة الوحيدة هي أننا لا نعرف بالضرورة المنتج الذي ينبغي علينا استخدامه لإعادة اللمعان إلى هذا الأخير.

كيفية تنظيف وتلميع الأرضية المتسخة

من الصعب حتماً تنظيف الأرضية. ومع ذلك، هي واحدة من أهم الخطوات للحفاظ على نظافة المنزل. ما بين كل زائر وآخر، تتراكم الأوساخ والغبار القادمين من الخارج أو حتى وبر الحيوانات، وتعاني الأسطح الأمرّين. على الرغم من وجود مجموعة كاملة من النصائح والمنتجات المخصصة لهذه الغاية، فهي لا تجدي دائماً نفعاً كبيراً. لذلك اخترنا لكم منتجاً يحدث فرقاً كبيراً…

معجون الأسنان، منتج رائع لتنظيف الأرضية بكل فعالية

لا يساعدكم هذا المنتج على تنظيف أسنانكم وحسب. في الحقيقة، هو عبارة عن بديل فعال وزهيد الثمن لتنظيف الأرضية وإزالة البقع العنيدة عن البلاط بفضل خصائصه المبيضة والمضادة للميكروبات. للإستفادة من هذا المنتج الصانع للعجائب، يكفي أن تقوموا بما يلي:

  1. خففوا ملعقتين كبيرتين من معجون الأسنان في لتر من الماء الفاتر
  2. بعد ذلك، اخلطوا المنتج بحركات دائرية بواسطة ملعقة
  3. ضعوا الخليط على الأرضية باستخدام منشفة أو فوطة ناعمة. لا تترددوا في التخلص من الأوساخ والبقع التي تغطي الأرضية.
  4. بعدها، اشطفوا الأرضية بالماء النظيف!
    ها أنتم ذا! لقد أصبحت أرضيتكم نظيفة ولامعة! قوام معجون الأسنان الكاشط مثالي لإزالة البقع بعمق. ومع ذلك، تجنبوا استخدامه على أرضيات الجرانيت، الرخام، أو الخشب.
    بإمكانكم اتباع هذه النصيحة مرتين في الأسبوع. هي مفيدة أيضاً لتلميع الحنفيات والأسطح المصنوعة من الكروم.

حان الآن دوركم! بكل تأكيد، فور أن تنتهوا من التنظيف، لن تنظروا إلى علبة معجون الأسنان بالطريقة نفسها!

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More