كريم منزلي الصنع مضاد للتجاعيد: ستظهر النتائج خلال 7 أيام

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الجلد هو أكبر عنصر في جسد الإنسان بكامله. هو يلعب دوراً وقائياً ضد العديد من العوامل البيئية، ولكنه قد يكون حساساً بعض الشيء لبعض العناصر مثل أشعة الشمس، السموم، أو البكتيريا. وبما أن مظهرنا يعتمد كثيراً على صحة بشرتنا، ينبغي علينا أن نعتني بها إذا كنا نرغب في الحفاظ على نضارة معينة. لهذا السبب، إليك وصفة كريم منزلي الصنع المضاد للتجاعيد، وهو واحد من أفضل أسرار جداتنا.

لا شك أنه ثمة في يومنا الحالي الكثير من مستحضرات التجميل التي تحمي البشرة وتعتني بها. هناك أيضاً بعض المنتجات التي تعمل على إبطاء عملية طبيعية لا مفر منها، ألا وهي الشيخوخة.

مع مرور الوقت، ترتسم بعض علامات الشيخوخة على الجلد بطريقة واضحة، أي على هيئة تجاعيد تظهر على الجسد بأكمله، مما يعتبر كابوساً لجميع النساء.
بالرغم من أنه ثمة العديد من المستحضرات المفيدة في هذا المجال، يصاحب العديد من المنتجات التي تساعدك على محاربة الشيخوخة، آثار جانبية غير مرغوب بها.
لهذا السبب، من الأفضل أن تستخدمي منتجات العناية بالبشرة النقية تماماً، والطبيعية، والتي بإمكانك تحضيرها في المنزل. سنقدم لك وصفة سهلة التحضير، من شأنها أن تقلل من تأثير الوقت على بشرتك بكل فعالية.

وصفة كريم مضاد للتجاعيد سيقلل من تجاعيدك خلال 7 أيام

هذا الكريم الفعال المضاد للتجاعيد ذو التأثير السريع سيعمل على تغذية بشرتك وعلى تنظيفها بعمق في الوقت نفسه. هذا ليس كل شيء، لأنه يعمل أيضاً على القضاء على الشوائب والبقع التي تُفسد جمال البشرة، وعلى تجديد هذه الأخيرة.

المكونات:
  • صفار البيض
  • ملعقة من العسل
  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون
  • ملعقة من زبدة الكاكاو أو زبدة الشيا
طريقة التحضير:

عليك أولاً أن تذيبي زبدة الكاكاو أو الشيا، وأن تضعيها في وعاء كبير قبل أن تضيفي المكونات الأخرى. اخلطيها جيداً كما يجب حتى تحصلي على خليط متجانس.
لا تنسي قبل أن تستخدمي الكريم المضاد للتجاعيد، ابدأي بغسل وجهك كي تزيلي كل أثر للمكياج أو الأوساخ. مرري أصابعك داخل الكريم وضعيها على وجهك بحركات دائرية.
اتركي الكريم يتفاعل لمدة 3 دقائق قبل أن تمسحيه بالقطن وأن تغسلي وجهك بالماء البارد.
قومي بهذه العملية كل يوم وسترين كيف ستصبح بشرتك مشدودة وأكثر إشراقاً من أي وقت مضى!

ملاحظة
لا يوجد أي آثار جانبية لهذه المكونات باستثناء حقيقة أنه عليك التحقق من أنها نقية تماماً كي لا ينتج عنها آثار غير مرغوب بها على الجلد.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More