حيلة الفنادق للحفاظ على الحمامات نظيفة دائماً

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

حمام الفنادق: إذا استمرت الروائح الكريهة بالانبعاث على الرغم من تنظيفك للحمام، هناك حيلة تستخدمها الفنادق ستمكّنك من وضع حد لها. هذه الروائح الكريهة قد يكون سببها استخدام الحمام بشكل دائم أو الرطوبة أو الأنابيب، وغالبًا ما لا يكفي التنظيف اليومي للتخلص منها.

ما هي الحيلة التي تستعملها الفنادق في تنظيف الحمامات

تنظيف الحمام هو أحد مهام الأعمال المنزلية التي علينا تكرار القيام بها قدر الإمكان. والحمام هو أحد أكثر الأماكن اتساخًا: آثار الترسبات الكلسية، الصابون أو معجون الأسنان، الشعر، الروائح الكريهة…
يعتبر تنظيف المكان مرة أو مرتين في الأسبوع، والحفاظ على نظافته بشكل يومي، هو الأفضل. ولكن، إذا لم تختفِ الروائح الكريهة مهما نظفت الحمام مرارًا وتكرارًا، فقد يكون حان الوقت لتنفيذ حيلة الفنادق من أجل الحفاظ على رائحة جميلة في حمامك.

عندما تذهيين إلى فندق تسألين نفسك دائمًا هذا السؤال: ما هو سر القائمين على الفنادق لكي تبقى الحمامات بهذا الانتعاش وهذه الرائحة الجميلة؟

تعتبر المراحيض بلا شك أحد أكثر الأماكن عرضة لتراكم العفن و الترسبات الكلسية. تنظيفها بشكل مستمر هو مسألة تتعلق بالحفاظ على الصحة، لكن استخدام المواد الكيميائية ليس ضروريًا لتطهيرها. ستغير هذه الوصفة التي ستقدمها لك طريقة قيامك بالأعمال المنزلية.

لست بحاجة سوى إلى 3 مكونات من المؤكد أنها متواجدة في منزلك وسيصبح منظفك الفعال جاهزًا!
أنت بحاجة إلى:

  • ليتر واحد من مسحوق الغسيل
  • ملعقة واحدة من الملح
  • 3 ملاعق من الخل

ضعي مسحوق الغسيل، الملح والخل في وعاء. اخلطي حتى يذوب المسحوق والملح. قومي بسكب المزيج الذي حصلتِ عليه في المرحاض. افركي المرحاض جيدًا من الداخل بفرشاة حمام، ثم اسكبي المزيج المحضّر واستخدمي اسفنجة للفرك. قومي أيضّا بفرك خزان المياه وجميع أجزاء المرحاض الأخرى.

premium freepik license
حيَلٌ أخرى لتبقى رائحة حمامك دوماً زكية

بعيداً عن استخدام هذه الوصفة، هناك وسائل أخرى عبقرية ستساعدك على التخلص من روائح الحمام المزعجة.

بيكاربونات الصودا (البيكنغ صودا)

يعتبر بيكاربونات الصودا أحد أفضل العلاجات الطبيعية للتخلص من روائح الحمام. يمكنك أن تسكبي مقدار وعاء صغير من بيكاربونات الصودا في المرحاض وها قد انتهيت من المشكلة!

الخل الأبيض

يعتبر الخل الأبيض مكوناً طبيعياً مثالياً لإنجاز مهام تنظيف مختلفة، منها القضاء على الروائح المزعجة. بفضل فعاليته المطهرة، لن يعمل فقط على تنظيف الحمامات بعمق ولكن أيضاً على إزالة الروائح المزعجة عن الأسطح.

منظف الغسيل

ببساطة، اسكبي القليل من هذا المستحضر في خزان الحوض (السيفون) كي يزيل روائح الحمام. هكذا، في كل مرة تستخدمين فيها السيفون، سيتحرر عطره وسيصبح لحمامك رائحة طيبة.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More