وصفة الليمون الحامض للقضاء على بثور حب الشباب

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

وصفة للقضاء على بثور حب الشباب: ألديكم بثور قبيحة تغطي وجهكم؟ لا داعي لمعالجتها بمستحضرات مشكوك بها! لحسن الحظ، ثمة حل طبيعي ممتاز لمحاربة البثور. تقتضي الحيلة الأفضل للتخلص من البثور باستخدام الليمون الحامض واللبن الرائب. إليكم هذه الوصفة المعجزة لمحاربة بثور حب الشباب. هيا بنا نلقي نظرة على التفاصيل:

المكونات
  • عصير حبة كاملة من الليمون الحامض
  • نصف لتر من اللبن الرائب
  • عسل الأكاسيا (اختياري)
كيفية سير العملية
  • اسكبوا نصف لتر من اللبن الرائب في وعاء
  • اعصروا حبة الليمون الحامض
  • قوموا بخلط اللبن الرائب
  • اخلطوا الليمون الحامض مع اللبن الرائب حتى يصبح الخليط متجانساً
  • عندما يصبح الخليط حُبيبياً، اتركوه لمدة 30 دقيقة
  • أضيفوا عسل الأكاسيا لمذاق أفضل إن لزم الأمر
النتيجة

ها أنتم ذا، أصبح الخليط المضاد لبثور حب الشباب جاهزاً! هو سهل واقتصادي، أليس كذلك؟

كيفية استخدامه

بمجرد أن تصبح هذه الوصفة التقليدية جاهزة، عليكم تناولها مرتين في اليوم الواحد. على سبيل المثال، بإمكانكم تناولها في وقت تناول الوجبة الخفيفة عند الـ11 صباحاً، وثم عند الساعة الـ4 عصراً. اشربوا الخليط يومياً حتى تختفي البثور. أكملوا هذا العلاج لمدة شهر بعد اختفاء بثور حب الشباب. ها أنتم ذا! لن تلغوا أمسياتكم بعد الآن بسبب ظهور البثور فجأة على وجوهكم. من الآن فصاعداً، يمكنكم أن تبدوا بأفضل مظهر، وببشرة صافية تماماً.

premium freepik license
ما سبب فعالية هذه الحيلة؟

لا داعي لإستخدام الكريمات المشكوك بأمرها لتختفي البثور. من أجل تجنب نمو البثور أكثر بعد، عليكم تطهيرها. هنا تأتي وظيفة الليمون الحامض. هو يعالج التهاب الحلق، كما أنه مطهّر. لذا، هو يطهّر البثور بعمق ويساعد على تجنب نموها. الليمون الحامض هو دواء قابض.سأكشف لكم الغطاء عن السر التالي: يعمل الليمون الحامض على تطهير البشرة المعرضة لحب الشباب ولكنه عبارة عن دواء قابض أيضاً. ما الذي يعنيه ذلك؟ أي أنه يعمل على شد المسام. كما أنه يقوم بتنظيم إفرازكم للدهون، الأمر الذي يعتبر السبب الرئيسي لظهور البثور. الليمون الحامض يساعد في الشفاء أيضاً. هو يجعل بشرتكم صافية. بعد أن يشد المسام، ينظف البشرة، ويطهّر البثور، هو يشفي جروحكم. هو يساعدكم إذن على إزالة الندبات بسهولة.

نصائح إضافية

ثمة حل آخر لتجنب نمو البثور أثناء الليل. يكفي أن تضعوا بعض معجون الأسنان عليها وتتركوه كي يجف حتى الصباح.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More