وصفة مجربة للتخلص من ثآليل (مسامير) القدم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

مسامير القدم: أتبحثون عن علاج تقليدي للتخلص من ثآليل القدم؟ من الصعب جداً التخلص من تلك الموجودة أسفل القدم. كما أن شكلها ليس جميلاً أبداً. في حال قررنا أن نتركها، هي قد تكون مؤلمة للغاية. إذن، ما السبيل إلى التخلص من هذه التصلبات واستعادة نعومة القدم؟ لقد قدمت لي جدتي هذه الوصفة الفعالة للتخلص من الثآليل. سأقدمها لكم بدوري. تقضي الحيلة بأخذ حمام قدمين ساخن لتنعيم الجلد. بعد ذلك، عليكم استخدام حجر الخفاف والليمون الحامض لإزالتها. إليكم التفاصيل:

لقد قدمت لي جدتي هذه الوصفة الفعالة للتخلص من الثآليل. سأقدمها لكم بدوري.
كيفية تنفيذ العملية
  1. خذوا حماماً ساخناً لقدميكم لمدة 15 دقيقة على الأقل
  2. جففوهما بعناية
  3. أحضروا حجر الخفاف لفرك التصلبات الموجودة أسفل القدمين
  4. اقطعوا الليمون الحامض إلى قطعتين
  5. افركوا التصلبات باستخدامه لمدة دقيقتين. أعيدوا الكرّة على القدم الأخرى
  6. امسحوا قدميكم جيداً
  7. ضعوا كريماً مرطباً
النتيجة

ها أنتم ذا! اختفت الثآليل الموجودة تحت قدميكم تماماً! يا لها من طريقة سهلة وعملية وفعالة للتخلص من الثآليل الموجودة على القدمين! لقد أصبحتم تعرفون الآن كيف تتخلصون من هذه الأخيرة بفعالية… وكيف تحصلون على قدمين في غاية الجمال، خاليتين من التصلبات. أصبحت قدماكم الآن ناعمتين كقدمي الأطفال! ستحصلون على قدمين لا تشوبهما شائبة. هذا العلاج هو عبارة عن معجزة للقدمين التالفتين والمتشققتين. هي حيلة فعالة للتخلص من الثآليل بشكل طبيعي. كما أنها تجدي نفعاً للتخلص من ثآليل أصابع اليدين أيضاً. تحدث هذه الأخيرة عند القيام بأعمال البستنة أو غيرها من الأعمال اليدوية. يساعدكم هذا العلاج على تجنب استخدام المبشرة اليدوية أو الكهربائية!

المزيد من النصائح

لا تنسوا أخذ حمام قدمين ساخن كي يصبح من السهل إزالة الثآليل (مسامير القدم). قد يساعدكم استخدام بيكاربونات الصودا (البيكنج صودا) على الاسترخاء، ولكن هذا ليس كل ما في الأمر… يساعدكم هذا المنتج أيضاً على إزالة الثآليل الصلبة أسفل القدم، الجلد الميت على قوس القدم، والتصلبات الموجودة على أصابع القدم. هو مضاد ممتاز للتصلبات! كما أنه يسمح لكم بتنظيف القدمين. وداعاً للقدم السوداء أو الصفراء اللون! يصبح من العملي جداً عندها فرك الحذاء على القدم…

ما سبب ظهور الثآليل (المسامير) على القدمين؟

يعتمد الأمر على طريقة اعتنائنا بقدمينا. ولكن ثمة أيضاً عوامل ورائية تؤدي إلى ظهور الثآليل. ثآليل القدم هي عبارة عن رد فعل. تتشكل المسامير بشكل خاص تحت المناطق المستخدمة بشكل متكرر. يبدأ الجلد بإنتاج المزيد من الخلايا، وبما أننا لا نقوم بتقشير الجلد أسفل قدمينا، هو يتراكم… عندما تتطور الثآليل في مقدمة القدم، غالباً ما يكون الحذاء السيئ هو السبب. قد يعود السبب أيضاً إلى تشوه في أصابع قدمنا.لذا، يكون الحذاء لا يناسب قدمينا! أتشعرون بألم بسبب هذه القشرة السميكة تحت القدم أو بسبب تشوه أصابع القدم؟ استشيروا أخصائياً لمعالجتها. يقوم البعض بلف قدميهم في أوراق الألمنيوم. تُعرف هذه الأخيرة بمزاياها المضادة للإلتهابات.

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: حلول ذكية للمشاكل اليومية

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More