لماذا يُنصح بوضع حقائب السفر في حوض الاستحمام فور الوصول إلى الفندق؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

بعد نهار سفر طويل، وبعد قضاء اليوم بكامله وأنتم تجرّون حقائبكم، لم يتبق سوى أمر واحد يشغل بالكم: الاسترخاء. لذا، فور وصولكم إلى الفندق، ترمون حقائبكم على السرير وتذهبون للاستحمام قبل أن تسترخوا. نحن نفهمكم تماماً، لأن رحلتكم كانت مرهقة! ومع ذلك، لا بد من القيام بأمر محدد قبل كل ذلك، ألا وهو وضع حقائبكم داخل حوض الاستحمام. إليكم السبب!
لا بد أن البعض منكم قد قرأ عن هذه المعلومة من قبل. عليكم وضع حقائب سفركم داخل حمام الفندق فور وصولكم. إليكم التفاصيل.

ما الغاية وراء وضع الحقائب داخل حوض استحمام الفندق؟

بعد قضاء ساعات طويلة في الطائرة، آخر ما تفكرون به عند الوصول إلى الفندق هو المكان الذي ستضعون حقائبكم داخله. في الواقع، تكونون مشغولين بالاستحمام والاسترخاء والاستلقاء على السرير للاستراحة. ولكن أكثر ما يجب أن تخافوه في هذه اللحظة هو بق الفراش. إذا كانت غرفة الفندق موبوءة بهذه الحشرات، هي لن تتردد في غزو حقائبكم.

غرف الفنادق الموبوءة ببق الفراش

قد تجهلون ذلك، ولكن بق الفراش يميل إلى التعشيش في أركان الغرفة المريحة. لذا، هو لا يتردد في اقتحام المراتب، الأرائك، والسجاد. بما أنه لا يتجرأ على دخول الحمام، ننصحكم بوضع حقائبكم داخلها فور وصولكم. وفقاً للجمعية الوطنية لإدارة الآفات، تُعد غرف الفنادق ثالث أكثر مكان موبوء ببق الفراش.

إذا كانت غرفتكم موبوءة ببق الفراش، سيتجه هذا الأخير نحو حقائبكم بالتأكيد. تستطيع هذه الحشرات الصغيرة أن تبيض وأن تتنقل عبر شبكة الأنابيب، مقبس الحائط، المكانس الكهربائية، الملابس، أو حتى المقابض التلسكوبية للحقائب. من أجل منع انتشارها داخل أغراضكم الشخصية، ننصحكم بعدم وضع حقائبكم بالقرب من السرير، ووضعها مباشرة داخل حوض الإستحمام أثناء قيامكم بتفتيش الغرفة.

بمجرد وصولكم إلى غرفة الفندق، تحققوا منها وتأكدوا أنها ليست مليئة ببق الفراش. للقيام بذلك، افحصوا أركان الغرفة جميعها من ملاءات، أدراج، إطار ورأس السرير، بعمق. قد تختبئ هذه الحشرات في الخزائن، على طول الألواح، داخل أو خلف طاولات السرير.
في حال لاحظتم وجود بقع دم صغيرة، فضلات صغيرة تشبه رشة من الفلفل المطحون، حشرات، بيض أبيض صغير، أصداف فارغة، قد تكون غرفتكم موبوءة ببق الفراش. في هذه الحالة، لا تترددوا في مغادرتها فوراً وإبلاغ مكتب الإستقبال.

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: حلول ذكية للمشاكل اليومية

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More