غيّروا اتجاه سريركم لتناموا نوماً أفضل وتتجنبوا الطاقات السلبية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اتجاه السرير

كيف يجب أن يكون موقع سريركم كي تتمكنوا من النوم جيداً

من الممكن تحقيق التوازن بين طاقات منزلكم بفضل موقع الأثاث المتواجد فيه. وفي حالة غرفة النوم، من المهم الانتباه إلى اتجاه السرير لتتمكنوا من توفير الحصول على الراحة المثالية. إذا كنتم ترغبون في الاستمتاع بساعات نومكم بشكل أفضل ووفي الشعور بالحيوية في اليوم التالي، اقرأوا المقال التالي حول كيفية تحديد موقع واتجاه سريركم لنوم عميق ليلاً.

الخطوات التي يجب اتباعها:

أول ما يجب أن تعرفوه هو أن هناك عنصران مهمان جداً في غرفة نومكم قادران على التأثير بشكل إيجابي أو سلبي على راحتكم: الباب والنافذة، لأنهما يمثلان طريقين لتسرب الطاقة.

لكي تحصلوا على راحة مثالية وتتجنبوا مشاكل الأرق في الليل، تكمن الفكرة في وضع السرير أبعد ما يمكن عن الباب والنافذة. كلما كان موقع سريركم بعيداً عن الباب والنافذة كلما أصبح توازن الطاقة أفضل في غرفة النوم.
عند تحديد موقع واتجاه سريركم، من المهم التحقق من اتجاه رأسكم عند الاستلقاء للنوم. الوضع المثالي هو أن تتمكنوا دائماً من رؤية مدخل الغرفة، أي أنه لا يجب أن تديروا رأسكم عكس اتجاه الباب أبداً لأن هذا الأمر سيمنعكم من إمكانية السيطرة على مساحتكم والتحكم بها.

الوضع المثالي هو أن يكون السرير مسنوداً بجدار. لذلك، من الضروري أن يكون هناك جدار خلف السرير وأن يكون رأس سريركم مسنوداً لتأمين الراحة والاسترخاء الضروريين للتمكن من النوم، بما أنه لا يكون هناك شيء خلفكم.
بالإضافة إلى موقعه، يجب أن يحتوي السرير دائماً على رأس وألا يحتوي على فتحات – جوارير أو أدراج في الجزء السفلي. سيسمح ذلك بتوازن مثالي ويجنبكم الطاقات السيئة التي من الممكن أن تتراكم تحتكم. كما أنه لا يجب عليكم أن تحتفظوا بأي شيء تحت السرير، لا الحقائب ولا الصناديق ولا الأحذية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن شكل السرير وتصميمه والفراش المستخدم مهمان للغاية. يجب أن يكون الفراش ورأس السرير خاليين من أي عامل يشير إلى وجود مسافة، مثل الخطوط العامودية التي تقسم السرير إلى قسمين أو الراصورات أو التصاميم والرسومات التي قد تتداخل مع منطقة الراحة.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More