الطريقة المثلى لتنظيف المقاعد الجلدية داخل سيارتك دون أن تتلفها

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كيف تنظفون المقاعد الجلدية داخل سيارتكم وتحافظون عليها في الوقت نفسه جديدة؟

يفضّل اليوم العديد من الأشخاص أن تكون سيارتهم مجهزة بفرش جلدي بما أنه يضفي طابعاً من الأناقة والتطوّر. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على المقاعد الجلدية والحرص على بقائه في حالة جيّدة، من الضروري جداً الالتزام بخطوات عناية محددة. ستكون النتيجة مثالية بالتأكيد. سنشرح لك على موقعنا حلول ذكية بالتفصيل كيفية تنظيف المقاعد الجلدية داخل سيارتك.

سوف تحتاج إلى ما يلي:
  • فوطة من المايكروفايبر
  • ماء
  • فوطة قماش ناعمة
  • فرشاة ذات شعيرات ناعمة
  • مستحضر تنظيف مخصص للجلد
  • مستحضر للعناية بالجلد
الخطوات التي يجب اتباعها هي التالية:

أول خطوة يجب اتباعها عند تنظيف المقاعد الجلدية هي استخدام المكنسة الكهربائية لإزالة الطبقة الأولى من الغبار والأوساخ.
استخدموا قطعة من الصلصال أو لاصقة لتلتقطوا كل الفتات الذي لم تلتقطه المكنسة الكهربائية! ستلتصق بالصلصال أو باللاصقة!

ثم يجب أن تقوم بترطيب فوطة المايكروفايبر باستخدام الماء ومسح كل مقعد من مقاعد السيارة باستخدامها. بهذه الطريقة، ستكون قد أزلت بقع الأوساخ الخفيفة عنها. من الضروري جداً تجفيف المقاعد بسرعة باستخدام فوطة قماش جافة.

ستحتاج بعد ذلك إلى منظّف للجلد تستطيع شراءه من أي متجر مختّص ببيع منتجات السيارات. ضع المستحضر على المقاعد باستخدام قطعة قماش صغيرة وامسحها بطريقة دائرية وبكل خفّة يد. إذا تبقّى أي بقع يصعب عليك إزالتها، من الأفضل أن تستخدم فرشاة ذات شعيرات ناعمة.

استخدم فوطة أخرى من المايكروفايبر وقم بازالة ما تبقّى من المستحضر ثم ضع المستحضر الخاص بالعناية بالجلد على المقاعد. يمكن وضع المستحضر باستخدام أداة ما أو باستخدام يدك بكل رفق. اترك المستحضر على المقاعد لمدة 10 دقائق ثم امسحه.

من المهم جداً قبل وضع أي مستحضر على جلد مقاعد السيارة التحقق من أنه لن يتلفها أو يغيّر لونها الأساسي. يمكنك طرح أسئلتك على مختصّ لأن ألوان الجلد الفاتحة حساسّة جداً ويصعب التعامل معها.

القيام بهذه العمليّة كل 6 أشهر هو أفضل طريقة للحفاظ على المقاعد الجلدية داخل سيارتك والتأكد من أنها تبقى دائماً بأبهى حللها.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More