3 طرق سهلة لإزالة الرائحة من المصنوعات الجلدية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

في كثير من الأحيان، تنبعث من الجلود الطبيعية أو الإصطناعية رائحة كريهة قد تكون مزعجة. يحدث هذا عندما تكون المصنوعات الجلدية جديدة وقد تستغرق الرائحة وقتًا طويلاً لتختفي من تلقاء نفسها. لذلك، قد يكون من الضروري اتخاذ بعض الخطوات لمنع هذه الرائحة من الإنبعاث من حقيبة يدك أو حقيبة الظهر أو الأحذية أو المحفظة أو السترة أو أي شيء جلدي. في هذا المقال، نرغب في أن نقدم لك بعض النصائح حول كيفية إزالة رائحة الجلد.

إزالة الرائحة من الجلد باستخدام مسحوق بيكربونات الصودا (البيكنغ صودا)

بصرف النظر عن كونها مفيدة جدًا لتنظيف المنزل وكعلاج لأمراض الجهاز الهضمي المختلفة. إن بيكربونات الصودا هي واحدة من أقوى مزيلات الروائح الطبيعية. هذا هو السبب في أنها ستكون مفيدة جدًا في التخلص من رائحة الجلد التي يمكن أن تنبعث من ملابس أو إكسسوارات معينة مصنوعة من الجلد.
هناك طرق مختلفة للقيام بذلك، إحداها هي وضع القطعة الجلدية داخل صندوق من الكرتون. ثم تغطيتها بمسحوق بيكربونات الصودا حتى تمتص الرائحة. ستحتاج إلى تركه مغلقًا لمدة 4 أو 5 أيام ثم انفض عنها كل بيكربونات الصودا.

إزالة الرائحة من الجلد بالماء وبيكربونات الصودا

البديل عن الحيلة السابقة لإزالة الرائحة من الجلد هو إذابة عدة ملاعق من بيكربونات الصودا في كوب من الماء ونقع شاش أو قطن في المزيج. بعد ذلك، ستحتاج إلى وضع الحقيبة، أو الحذاء، أو المحفظة الجلديّة. وما إلى ذلك في كيس من القماش أو صندوق بلاستيكي مع الشاش المنقوع في الماء وبيكربونات الصودا، وأغلق الصندوق أو الكيس.
الهدف من هذا الإجراء هو نفسه كما في الحالة السابقة.: أن تنجح في جعل البيكربونات تمتص الرائحة من ملابسك أو أغراضك الجلدية وأن يتوقف عن إطلاق هذه الرائحة التي يمكن أن تصبح مزعجة.

أزل الرائحة من الجلد بالخل الأبيض

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار استخدام الخل الأبيض للتخلص من رائحة الجلد بسرعة وسهولة. لأن هذا المنتج الطبيعي يساعد أيضاً في التخلص من العديد من الروائح الكريهة. يكفي أن تخفف مقدارًا واحدًا من الخل في 5 مقادير من الماء لترطيب الغرض المعني. ننصحك باستخدام زجاجة مزودة بسبراي أو بخاخ لرش المزيج بسهولة أكبر. ثم يجب تركه يجف في الهواء، وإذا أمكن، في مكان جيد التهوية.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More