هل يزعجكم تكاثف بخار الماء على نظاراتكم ؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

البخار على النظارات : ليس هناك ما هو أكثر إزعاجاً من الدخول إلى غرفة ثم لا تعود تشاهد شيئاً بسبب زجاجات النظارات المغشية تماماً ببخار الماء.

حتى لو خفضت النظارات لن ترى شيئاً، لأنك لا تستطيع الرؤية بدون نظاراتك ! إليك من موقع حلول ذكية إذن ما الذي عليك أن تفعله بشكل منتظم.

أنتم بحاجة إلى :
  • فوطة قماش نظيفة
  • سائل جلي
  • فوطة مايكروفايبر نظيفة وجافة (هنا يكمن الفرق في القدرة على وضع الصابون على نظاراتكم!)
كيف تقومون بهذا :
  1. اسكبوا القليل من سائل الجلي على فوطة القماش النظيفة
  2. افركوا بها زجاج النظارات
  3. اتركوها 15 دقيقة حتى تجف أو حتى تعود صافية
  4. افركوا الزجاج جيداً بقماش المايكرو فايبر (هنا يكمن كل الفرق في القدرة على وضع الصابون على نظاراتكم)
    هذه الحيلة تنجح أيضاً مع مرآة صالة الحمام ! إنها سحرية !
اليكم نصائح أخرى عملية وطرق سهلة يجب أن يعرفها كل من يرتدي النظارات لإصلاحها!
  1. تعتبر درجات الحرارة المرتفعة مفيدة لضبط النظارات إذا تباعدت اطارات نظاراتكم قليلًا او تشوّهت مع الوقت، تصبح مزعجة بعض الشيء او تنزلق باستمرار! لكي تقوموا بضبطها قليلًا، لستم بحاجة للذهاب لزيارة طبيب العيون. في الواقع بإمكانكم ضبطها عن طريق نفخ الهواء الساخن على ذراعي النظارة بواسطة مجفف الشعر. وإذا لم يكن لديكم واحد، فإن الماء الساخن سيفي بالغرض!
  2. في حال ارتخاء براغي نظارتكم أحيانًا، قد ترتخي براغي النظارة نتيجة كثرة الاستخدام وقد تخرج من مكانها! في هذه الحالة، بإمكانكم استخدام طلاء أظافر شفاف لتثبيتها في مكانها. وإذا كنتم تقومون بإصلاح ذراعي النظارة المكسورين في المنزل بإستطاعتكم ايضًا استخدام طلاء الأظافر كلاصق لتثبيت كل شيء في مكانه.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More