كيف تصنعين طلاء الأظافر الخاص بك وبالألوان التي تناسبك

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

على الرغم من أنه من الممكن أن تجدي أي لون طلاء أظافر ترغبين به في السوق، يمكنك أيضاً أن تبتكري ألواناً جديدة ومختلفة خاصّة بك لتتحلي بالأصالة والإبداع. إذا كنت تريدين أن تطلي أظافرك بطريقة مثالية لا يتخلّلها أي عيب وأن تستخدمي تصاميم مختلفة، فأنت في المكان الصحيح. سنشرح لك في هذه المقالة طريقة صنع طلاء أظافر خاص بك كبديل إقتصادي وغير معقّد يتيح لك فرصة الحصول على ألوان خلابة وفي نفس الوقت اتباع الموضة.

الخطوات التي يجب اتباعها هي التالية:

1
إن عملية صنع طلاء الأظافر الخاص بك سهلة وسريعة فكل ما عليك فعله هو أن تحرصي على أن يكون لديك المنتجات والمواد التالية:

  • طلاء شفاف أو أساس شفاف
  • مساحيق تجميل للعيون (ظلال العيون) بالألوان التي ترغبين باستخدامها
  • وعاء صغير لتحتفظي بالطلاء داخله
  • كيس بلاستيك صغير يُغلق بإحكام
  • عصا خشبية صغيرة لتخلطي المكونات باستخدامها
  • مقص

2
بعد أن تجمعي المواد كلّها، أول ما يجب عليك فعله لتحضير طلاء أظافر يناسبك هو أن تختاري لونك المفضّل من مساحيق تجميل العيون وتضعيه في الكيس البلاستيكي. يمكنك أن تستخدمي مسحوق تجميل لا تحتاجينه لتصنعي طلاء الأظافر الخاص بك. الآن، أغلقي الكيس بإحكام واستخدمي الجزء العلوي من فرشاة طلاء الأظافر لتسحقي مسحوق التجميل حتى يصبح ناعماً كالبودرة.

3
عندما يجهز مسحوق التجميل، اقطعي طرفاً من أطراف الكيس باستخدام مقص. اسكبي بودرة مسحوق التجميل شيئاً فشيئاً في الوعاء الذي اخترتِه سابقاً لتحتفظي بطلاء الأظافر الجديد داخله.

4
أضيفي طلاء الأظافر الشفاف إلى الوعاء. تأكدي من إضافته على مهلك كي تتحكمي بالكمية التي ترغبين بسكبها. من الأفضل أن تضيفي كميّة طلاء تكفي لإخفاء بودرة المسحوق. استخدمي العصا الخشبية الصغيرة لتخلطي المنتجين. ها قد أنهيت العملية بنجاح! اغلقي الوعاء بإحكام واحفظيه في مكان بارد.

5
العمليّة بأكملها سهلة للغاية! في غضون دقائق، تستطيعين أن تصنعي طلاء أظافر خاص بك وأن تحصلي على ألوان تليق بك وتناسبك.

نصائح
  • إذا شعرت أن خليط مسحوق تجميل العيون والطلاء الشفاف جاف جداً أو في حال تسبب هذا الخليط بتكتلات، أضيفي القليل من مزيل طلاء الأظافر.
  • حاولي ما بوسعك أن تخلطي ألواناً مختلفة من المساحيق كي تحصلي على لون مميز وفريد يناسب أظافرك.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More