الوصفة الطبيعية للتخلص من رائحة القدمين الكريهة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

رائحة القدمين الكريهة : عندما تخلعون أحذيتكم، هل يغمى على الناس من حولكم ؟ إذن جربوا هذه الحيلة فوراً من أجل التخلص من رائحة القدمين الكريهة ! تظنون أنكم جربتم كل شيء ؟ بالتأكيد لا ! أنا متأكدة أنكم لم تتوقعوا استخدام الملح ! الملح ؟ نعم، الملح. اكتشفوا هذه الحيلة الطبيعية والفعالة.
طريقة التحضير:
  1. اسكبوا ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وملعقتين كبيرتين من الملح الرمادي الخشن في وعاء.
  2.  أضيفوا 4 نقاط من زيت شجرة الشاي العطري. امزجوا جيداً.
  3. دلكوا قدميكم بهذا المستحضر بضعة دقائق.
  4.  اغسلوا قدميكم بالماء الدافئ وجففوهما جيداً.
النتيجة:
وهكذا، أصبحت رائحة قدميكم معطرة بشكل طبيعي 🙂 لا تترددوا في تكرار الوصفة كل أسبوع. لقد دللتم الآن قدميكم. إذن ستبادلكم الجميل وستفح رائحتهما كالورد !
التعرق المفرط في القدمين
تعرق القدمين المفرط: مشكلة مزعجة يصعب العيش معها في الحياة اليوميّة إنّ فرط التعرّق على مستوى القدمين يمكن أن يكون مزعجاً ومحرجاً للشخص الذي يعاني منه، وقد يجد صعوبة في التحدّث عنه، لاسيما وأنّ الأعراض يمكن أن تتفاقم بسبب الانفعالات القويّة (خوف، ضغط نفسي، توتر، تعب، إثارة…) يمكن أن تكون هذه المشكلة مرتبطة بخلل في وظيفة الغدد العرقية التي تتركّز بشكل كبير في هذا القسم من الجسم (كما في اليدين وتحت الإبطين).
1. تسجيل فترات التعرّق
سجّلوا فترات التعرّق على مفكرة وابحثوا عن الأسباب. يمكن لهذا أن يساهم في تحديد المأكولات أو الأوضاع أو الانفعالات التي تتسبب بتعرّق القدمين. ويصبح من الممكن اتخاذ خطوات أو اجراءات للحد من المسببات أو تجنّبها.
2. استخدام البودرة المضادة للفطريات
تساعد البودرة المضادة للفطريات على إبقاء القدمين جافتين وخاليتين من الروائح الكريهة. في الواقع، إنّ رشّ نشاء الذرة على القدمين يسمح بتجفيفهما إنما لا يحارب الفطريات كما تفعل البودرة المضادة للفطريات.
3. حافظوا على ترطيب جسمكم
قد يبدو هذا الكلام متناقضاً لكن شرب الكثير من الماء لاسيما في فترات الحرّ أو أثناء ممارسة الرياضة يساعد على تنظيم حرارة الجسم ويقلل من إمكانية التعرّق. إذا أعجبتكم هذه الوصفة التي قدمناها لكم من حلول ذكية، شاركوها مع أصدقائكم وأقاربكم. شكراً لكم ! تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: حلول ذكية للمشاكل اليومية

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More