كيف تلتقطون سيلفي جميلة؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

التقاط السيلفي:

أصبح تصوير السيلفي نشاطًا يوميًا للكثير من الناس، ولكن لسوء الحظ لا نعرف دائمًا تقديم أنفسنا بشكل أفضل.

إذا كنتم ترغبون بالتقاط سيلفي جميلة في كل مرة عليكم معرفة بعض الحيل التي نقدمها لكم من حلول ذكية أو التي تسمح لكم بالتقاط أفضل صورة لأنفسكم في كافة الاوقات…

1. جدوا الإنارة المناسبة، بحسب النتيجة التي تبحثون عنها: إلتقطوا صورًا أمام مصدر الضوء أو وراءه لمعرفة أي إنارة تناسب وجهكم أكثر. بغض النظر عن مصدر الضوء يمكنكم الحصول على نتيجة مموهة (ظهركم معاكسًا للضوء) أو على صورة أكثر تحديدًا (وجهكم مواجهًا للضوء).

2. إحملوا الجوال في وضعية صحيحة: بهدف تفادي أثر “حوض الأسماك” مدّوا ذراعكم إلى أقصى حد مع رفع الجزء الأمامي من الذراع (أعلى من مستوى العينين بقليل). جربوا التقاط الصور بالطول وبالعرض واختاروا أيًا من الشكلين يناسبكم أكثر.

3.إنتبهوا لوضعية الجسم: لا تحنوا رأسكم أبدًا ومدّوا عنقكم دائمًا للحصول على صورة أكثر جمالًا.

4. جدوا الزاوية المناسبة: جميعنا نملك زاوية أفضل من غيرها. من أجل اكتشافها قوموا بالاختبار التالي : ضعوا الجوال فوق مستوى العينين من خلال مد ذراعكم وأديروا رأسكم بنسبة 75% (لجهة اليمين) والتقطوا صورة. ثم ألتقطوا صورة من الأمام وأخيرًا التقطوا صورة مع التفاتة بنسبة 75% (إلى اليسار). أما من أجل الحصول على مظهر “وجه الطفل” الذي يركّز على العينين، فضعوا الجوال فوق الرأس وأدنوه من وجهكم فيكبّر حجم عينيكم. وأما إذا اردتم عبسة مارلين مونرو فخذوا الأمور ببساطة لتجنب أن تظهروا كالبطّة.

5. إختاروا الألوان المناسبة: في معظم الجوالات تتمتعون بفرصة اختيار ألوان الصورة من بين موجموعة كبيرة من الخيارات، لذا جرّبوا جميع الخيارات المختلفة لكي تكتشفوا أيًا منها مناسبًا لكم.

والأهم هو أن تتذكروا أن أهمية هذا التمرين هو التسلية. أروا الصور الاختبارية لشخص يعرفكم عن كثب واسألوه عن رأيه فيها.

من أجل مشاهدة دليل عن فن التقاط السيلفي، إضغطوا على الفيديو:

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More