كيف تعلقون لوحاتكم على الحائط بدون حاجة إلى ثقوب (و6 نصائح أخرى ستغيّر حياتكم)

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

نصائح للمنزل:

الحياة مليئة بالمشاكل الصغيرة التي تُحَل بسهولة بفضل الحيَل. ما من أحد يعلّمنا هذه الحيل في المدرسة! إنها كالأسرار المحفوظة التي تنتقل من جيل إلى جيل. نقدم لكم نصائح من أجل تعليق اللوحات.

إليكم من حلول ذكية لائحة مؤلّفة من 7 حيل سترغبون في مشاركتها مع أصدقائكم على الفيسبوك:
1. مجفّف الشعر لإزالة البخار

مرّروا مجفّف الشعر من أجل إزالة البخار

هناك عدّة حيَل لمنع ظهور البخار على مرآة الحمّام. يمكنكم أن تستخدموا كريم الحلاقة أو الخل أو سائل الجلي. ولكن أسهل حيلة لإزالة البخار عن المرآة هي أن تمرّروا مجفّف الشعر عليه. حيلة عمليّة جدًا في الفندق أثناء السفر!

2. شريط فيلكرو لمنع السجّاد من التحرّك

إمنعوا سجّادتكم من الإنزلاق بواسطة شريط فيلكرو

إن حسنة سجّادات الحمّام الصغيرة التي لا تحتوي على الكاوتشوك في المنطقة الخلفية هي أنها سهلة الغسيل. ولكن للأسف من الصعب أن تبقى في مكانها. أضيفوا شريط فيلكرو إلى كل زاوية من زوايا السجّادة من أجل منعها من الإنزلاق!

3. المكواة لإصلاح الاعوجاج

أصلحوا الاعوجاج على الأرضيّة الخشبية بواسطة المكواة

يبدو الأمر مستحيلًا ولكنه منطقيّ. البخار المتصاعد من المكواة عندما تضعونها على منديل ورقي رطب يسمح بانتفاخ خشب الأرضيّة. ألا يستحقّ الأمر أن تجرّبوا هذه الحيلة؟

4. نازعة الدبابيس لفتح حلقة سلسلة المفاتيح

استعملوا نازعة الدبابيس لفتح حلقة سلسلة المفاتيح

إضافة مفتاح أو إزالته من سلسلة المفاتيح لطالما كانت كارثة على الأظافر. بدلًا من المخاطرة بإلحاق الضرر بأظافركم إستخدموا نازعة دبابيس لفتح الحلقة بسهولة. في غاية السهولة!

5. إسحبوا الكيس من سلّة المهملات من دون أن يبقى عالقًا


لطالما كان سحب الكيس من سلّة المهملات صعبًا بسبب أثر شفط الهواء. والنتيجة: تجبرون على مسك السلّة في الوقت نفسه التي تسحبون فيه الكيس. من أجل حلّ هذه المشكلة إجعلوا في قعر سلّة المهملات فتحتين. هذا الأمر سيحرّر ضغط الهواء وسيصبح من السهل إزالة الكيس.

6. علّقوا الملصقات من دون إلحاق الضرر بالحائط /تعليق اللوحات

إستخدموا الشريط اللاصق الواقي من أجل تعليق الملصقات من دون إلحاق الضرر بالحائط

يُستَخدَم الشريط اللاصق الواقي للطلاء في العادة من أجل حماية الجدران عندما نطلي. إذًا لمَ لا تستخدمون الشريط اللاصق المزدوج الأوجه من أجل تعليق الملصقات على الحائط؟ هذا يسمح بإزالة الملصقات بسهولة ويجنّبكم الثقوب.

7. زنبرك القلم لعدم كسر سلك شحن الأيفون

إمنعوا شاحن الأيفون من أن ينكسر

freepik.com

إستخدموا زنبرك قلم قديم لتجنّب انكسار سلك شحن الأيفون (أو أي هاتف آخر). يمكنكم حتى أن تضيفوا فوقه شريط لاصق لكي يبقى لوقت أطول.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More