نصائح غريبة لتنظيف أسنانكم لم تسمعوا بها من قبل

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

لتنظيف أسنانكم : لماذا ينبغي ألا تنظف أسنانك بالفرشاة إلى بعد نصف ساعة من تناول الطعام وليس قبل ذلك أبداً؟ لماذا يجب ألا تبدأ بتنظيف أسنانك من النقطة ذاتها دائماً؟ وكيف يمكنك أن تنظف أسنانك بالفواكه والخضار من دون استعمال الفرشاة؟

انتظر 30 دقيقة بعد تناول الوجبة لتنظف أسنانك بالفرشاة

تنظيف أسنانك فوراً بعد تناول الطعام يمكن أن يكون ضاراً لصحة أسنانك. خلال هذا الوقت، تكون درجة الحموضة في فمك أعلى من المعتاد والتنظيف بالفرشاة يمكن أن يجرّح الأسنان أو يكشطها.

لا تبدأ دائما تنظيف الأسنان بالفرشاة في نفس المكان

معظم الناس يبدأون عادة بتنظيف أسنانهم من المكان نفسه أي من الأمام أو من الوراء.. وعندما يصلون إلى الجزء الأخير الذي يحتاج للتنظيف يكونون قد ملّوا فلا يولون الاهتمام المطلوب لهذا الجزء. لذلك توصي جمعية طب الأسنان الأمريكية بأن تبدأوا في مكان مختلف في كل مرة.

أكل الفواكه والخضار لتنظيف الأسنان بشكل طبيعي

هذه المعلومة مفيدة للحفاظ على أسنانك نظيفة عندما تكون خارج المنزل وليس لديك فرصة أو فرشاة. لتنظيف أسنانك بشكل طبيعي كل الفاكهة والخضار خاصة تلك التي تحتوي على ألياف كثيرة مثل التفاح والكرفس. الفواكه والخضار النيئة تزيل البلاك بشكل طبيعي وبلطف عن أسنانك.

لماذا نجد رؤوس بعض فرش الأسنان ملونة؟

لا بد أنكم لم تتساءلوا أبداً حول فائدة شعيرات رؤوس فرش الأسنان الملونة، أليس كذلك؟ هذا التفصيل الذي قد يظهر تافهاً، ليس موجوداً فقط لتحسين جمالية الفرشاة. مما لا شك فيه، أن اختيار المصنعين للألوان المختلفة، لم يكن فقط لجعل الفُرش أكثر جاذبية. جميع فرش الأسنان تقريباً، تباع بشعيرات ملونة وأشكال مختلفة. ولكن عدداً قليلاً جداً من المستخدمين يدركون السبب الحقيقي خلف وجود هذه المناطق الصغيرة الملونة. ستغير المعلومة التالية بلا شك طريقة استخدامكم لهذه الأداة.

تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: حلول ذكية للمشاكل اليومية

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من موقع حلول ذكية لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرًا لكم. هل جربت هذه الحيل من قبل؟ أخبرنا في التعليقات إذا نجح الأمر معك. ننتظر قراءتها!

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More