كيف تبعدون الفئران عن منزلكم بطريقة طبيعية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

التخلص من الفئران
الأدوية التي تستخدم لقتل الفئران سامة للإنسان والحيوانات الأليفة ويمكن استبدالها بطرق طبيعية غير مؤذية. كيف تبعدون الفئران عن منزلكم بطريقة طبيعية؟
ماذا تفعلون حين تغزو فأرة منزلكم؟ إليكم حلول سهلة وغير مكلفة!
الطريقة الأولى:
الفئران والجرذان تكره رائحة الكينا eucalyptus ! حضّروا هذا السائل ورشّوه في الأماكن التي يمكن أن تدخل منها الفئران والجرذان.
ما تحتاجونه
  •  5 ملل من زيت الأوكاليبتوس (الكينا) العطري
  • 15 ملل من السبيرتو عيار 90
اخلطوا هذين المكوّنين في زجاجة رذّاذة ورشوا بهذا المزيج الأماكن التي يمكن أن تدخل الفئران.منها
الطريقة الثانية:
الفئران والجرذان تكره أيضاً رائحة الفلفل الأسود (البهار). يكفي أن ترشّوا القليل منه في الأماكن التي يمكن أن تدخل منها إلى منازلكم أو متاجركم لتقولوا وداعاً للفئران!
لتحضير سم للجرذان والفئران صنع منزلي:
هل رأيتم جرذاً أو فأراً داخل منزلكم؟ اذا رأيتم واحداً فهذا يعني أنه يوجد عدداً منها، لأن هذه الحيوانات لا تعيش وحيدة أبدًا.. إن السم الكيماوي الذي يباع في المتاجر أو الصيدليات سام جدًا وضار بالصحة. سوف نوضح لكم كيفية تحضير سم جرذان: ن الطريقة الثانية للتخلص من الجرذان أو الفئران عن طريق وصفة منزلية تكمن في خلط الزبدة مع حمض البوريك (البورق- البوراكس). إن الزبدة، كما السكر في الوصفة الأولى، تجذب القوارض فيما يعمل حمض البوريك على قتلها. أنتم بحاجة الى:
  • 8/1 كوب من حمض البوريك (البورق)
  • 250 غ من الزبدة
اخلطوا المكونين في وعاء ومن ثم اصنعوا كرات صغيرة من الخليط. ضعوها في الأماكن التي ترتادها هذه الحيوانات (شقوق الجدران، وتحت الأجهزة الكهربائية، وبالقرب من سلة المهملات، …). دعوا الجرذان أو الفئران تأكل الخليط مع الطعام. يجب عليكم بالتأكيد وضعه في أماكن بعيدة عن متناول الأطفال والحيوانات الأليفة لأن حمض البوريك سام جدًا. تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: معلومات صحية تغيّر حياتك

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More