كيف توفّرين الوقت والمال وأنت تنظّفين برّادك؟

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تنظيف البرّاد مهمّة يجب القيام بها بانتظام. في ما مضى كنت أبدأ بإخراج كلّ الأشياء من البرّاد وأعيد بعضها إليه، وأرمي بعضها الآخر. لكنّي اكتشفت طريقة لتوفير الوقت والمال سأشارككم بها حالاً.

الخطوة الأولى هي الجردة الأسبوعيّة. هذا أمر سهل جدًّا ويستغرق بضع دقائق فقط. ليس عليك سوى تغيير مكان الأغراض الموضوعة داخل البرّاد وتقريبها إلى الأمام لتتمكّني من رؤيتها.

الخطوة الثانية هي تحضير لائحة طعام من هذه الأغراض. حضّري لائحة أسبوعيّة واستخدمي فيها العلب المفتوحة والمستعملة والفضلات التي نقلتها إلى مقدّمة البرّاد، حتّى لا تفسد وتتلف. وهكذا تستهلكين المأكولات كلّها ولا تهدرين شيئاً منها.

الخطوة الثالثة هي استعمال أوعية شفافة لحفظ الطعام والفضلات. بهذه الطريقة ترين ما في داخل العلب فلا تغفلين عنها وتستهلكينها بالكامل ولا تضطرين إلى رميها.

الخطوة الرابعة هي مسح أي شيء ينسكب في البراد فوراً. هذا يؤخّر عمليّة التنظيف الكاملة. ما سيوفّر عليك الجهد والوقت.

الخطوة الخامسة هي وضع قطعة فحم أو وعاء فيه الكربونات داخل البراد لامتصاص الروائح
يمكنك تطبيق هذه النصائح عند تنظيف خزائنك وغرفة المؤن. فمن خلال تخصيص القليل من الوقت بشكل متكرّر، توفّرين المال وتتجنّبين عملية تنظيف كبيرة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More