منتج في مطبخك يجعل بشرتك سعيدة

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

منتج في مطبخك

انها رفيقة الصباح. بعضنا يحاول التخفيف من استهلاكها ولكن هل سأل احد نفسه عن المنافع المجهولة التي تقدمها القهوة للجمال. اليوم سنتحدث عن هذه الفائدة التي تقدمها القهوة للبشرة وكيفية استخدامها كعلاج لجمال البشرة.

يعتبر تقشير البشرة مرتين في الأسبوع جزءاً أساسياً وروتيناً عادياً سببه كثرة التلوث الموجود في المدن في هذه الأيام. إن حف او فرك البشرة يخلصها من الخلايا الميتة وينظف المسام بعمق كما يسمح للكريمات المرطبة  و المغذية للبشرة بالتغلغل بشكل أفضل في أعماق البشرة.

الواقع أن البن مقشر لطيف، ممتاز للبشرة. وتعتبر القهوة مادة مضادة للسلوليت. كما انها تساعد على التخفيف من انتفاخ العينين.

اليك بعض الطرائق للاستفادة من القهوة للبشرة
البن مقشر لطيف للبشرة

اخلطي البن المطحون مع قليل من أحد الزيوت المخصصة للأطفال او اخلطي البن مع القليل من زيت الزيتون واستعملي الخلطة على الوجه والعنق، على أن تربتي البشرة بشكل دائري. دلكي الوجه بخلطة البن والزيت مدة 3 إلى 4 دقائق. بعد ذلك اغسلي الوجه بالماء. اذا كانت بشرتك دهنية وتريدين ان تلغي من الخلطة الزيت، يمكنك استبدال الزيت بالليمون الحامض او بجل الألوه فيرا aloe vera .

افركي ركبتيك ومرفقيك

انها وصفة سهلة. اخلطي  السكر مع البن. وأضيفي الماء او الحليب او الألوه فيرا. تعتبر هذه الخلطة خشنة بعض الشيء لذا لا تستعمليها لوجهك.

استعملي القهوة كماسك او قناع للبشرة

اخيراً ننصحك بالاستفادة من البن المطحون او القهوة السريعة التحضير لتحضير هذا الماسك. اخلطي نفس المقادير من البن والحليب البودرة. ثم أضيفي الماء او ماء الورد لخلط المكونات

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More