كيف تحصلين على أوراك وأرداف جميلة بفضل عادتين تتعلمينهما؟

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

لا تحصل كلّ النساء على مؤخرة جميلة إن لم يتدخّل العامل الوراثي… ولا حتى الركض والسباحة والاعتناء بالجسم ورفع الأثقال تساعد على ذلك.

إذا كانت آخر مرة مارست فيها الرياضة تعود إلى امتحانات البكالوريا فهذا سيكون مؤلمًا جدًا جدًا.
عادتين بسيطتين تساعدانكِ في الحصول على مؤخرة جميلة

هذا ليس فقط مؤلمًا لجسمنا بل لأموالنا أيضًا فالانتساب إلى نادٍ رياضي مكلف جدًا الأمر الذي يجعلنا نحذف الرياضة من لائحة نشاطاتنا بسبب الحالة الاقتصادية.

إذًا من أجل ان ترجعي إليك جسم ابنة العشرين سنة وتجذبي الشبان بمؤخرتك المنتفخة وتثيري غيرة النساء يجب أن تكوني مخادعة.

كي تقومي بذلك في كل وقت ومكان من دون اتباع تلك التمارين الصغيرة إتبعي هذا الدليل من حلول ذكية ! إنه الطريق إلى مؤخرة مشدودة وممتلئة.

1- امشي قدر الإمكان

للمسافات القصيرة قولي وداعًا للميترو والباصات والسيارات واستخدمي رجليك! فكل جهد يمكنه أن ينمّي عضلاتك…

للاختيار بين المصعد الكهربائي والسلالم، بخطًى حازمة وواثقة اصعدي السلالم درجة درجة وشدّي مؤخرتك في كل خطوة. لا شك في أن هذا أبطأ بكثير ولكنه فعّال! لا داعي لأن تصعدي السلالم كل 4 درجات معًا. فعندما يتعلق الأمر بنحت الشكل الجميل فالتكرار أهمّ من الجهد.

بمعنى آخر كلما كررت الحركة حتى ولو كانت بسيطة كلما تكوّنت العضلة. وكل ما نريده هو الحصول على مؤخرة جميلة في الجينز وليس مؤخرة لاعب كرة قدم محترف!

2- مارسي الرياضة في كل مكان وزمان

قد يبدو ذلك مخيفًا… ولكني لا أقصد الرياضة المكثّفة. كلا، بكل بساطة استفيدي من بعض اللحظات المناسبة للقيام ببعض تمارين العضلات. مع القليل من الخيال والانضباط ستدركين أن حياتك مليئة بالأوقات المناسبة لممارسة الرياضة.
يمكنكِ أن تواصلي العمل في المكتب مثلًا. أثناء جلوسك على الكرسي اقبضي عضلاتك لمدة دقيقة ثم ارخيها لمدة 30 ثانية. وكرري العملية 15 مرة لكي تحصلي على مؤخرة مشدودة…

النتيجة:

وهكذا علمت كيف تحصلين على مؤخرة جميلة بفضل عادتين بسيطتين؛ إنهما عادتان بسيطتان عليك أن تتعلميهما, وتأكّدي أن الدماغ يحتاج إلى 3 أسابيع من تكرار الحركات نفسها لكي تتسجّل الحركة على أنها عادة…
سترين عندما تتعدين هذه الفترة، ستودّعين المصعد الكهربائي وستصعدين بطريقة طبيعية على السلالم.
بالطريقة نفسها ستقومين بالتمارين الرياضية على كرسي مكتبك بطريقة طبيعية.

ربما لديكِ طرقك الخاصة لتنمّي عضلاتك يوميًا…لمَ لا تخبريننا بها في التعليقات؟

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More