ضعي ضمادة الزنجبيل لتصغير مقاس خصرك وتسريع حرق الدهون !

0

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

هل تحلمين بجسم نحيف تحسدك عليه جميع النساء؟ هل ترغبين في تسريع حرق الدهون وفي ارتداء ملابس مثيرة ؟ هذا الأمر ممكن بفضل هذه الوصفة بالزنجبيل.

الزنجبيل الغني بمضادات الأكسدة فعّال إلى أقصى الحدود في عمليّة إزالة السموم حتى وإن استخدمتموه استخدامًا موضعيًّا. في هذا المقال من حلول ذكية سنقترح عليكم حيلة طبيعية وفعّالة بالزنجبيل هدفها تصغير مقاس خصركِ وتسريع عمليّة حرق الدهون. ما هي؟

الزنجبيل للحصول على جسم عارضة أزياء:
في الواقع ستحتاجين إلى ضمادة الزنجبيل التي تحفّز الدورة الدموية في الأنسجة وتساعدكِ على حرق كل الدهون المخزَّنة في جسمكِ.

كيفية تحضيرها
تحصلين على هذه الضمادة بالزنجبيل التي هدفها أن تصغّر مقاس خصركِ من خلال اتّباع هذه الخطوات:
  • اسكبي الماء والزنجبيل المبشور أو بودرة الزنجبيل في طنجرة واغليهما. ثم ضعي القليل من الزنجبيل على قطعة شاش معقّمة واربطيها بخيط من أجل الحصول على شيء يشبه كيس الشاي. في النهاية انقعي ضمادتك لمدّة 5 دقائق في المزيج المُعَد سابقًا في الطنجرة.
  • خذي الضمادة الساخنة التي سبق ونقعتيها في الماء والزنجبيل وضعيها على جسمك. يجب استخدام الماء والزنجبيل في خلال 3 ساعات من تحضيره كحدّ أقصى من أجل ضمان أفضل النتائج.
  • من أجل الحصول على النتيجة المرجوّة يجب تطبيق هذه الحيلة 3 مرّات في الأسبوع. إلا أنكِ إذا لاحظتِ أن جسمك لا يتحمّل هذه الحيلة أوقفيها حالًا لأنكِ قد تكونين حسّاسة على الزنجبيل.
  • ومن جهة أخرى يمكنكِ أن تضيفي القرفة إلى مزيجكِ من أجل تسريع العمليّة أكثر.
    في أي حالة لا يُنصَح بتطبيق هذا العلاج؟
    يجب عدم استخدام هذه الطريقة للأطفال والمسنّين والأشخاص الذين يعانون من الحمى والحوامل والمرضعات.
شكرًا للوقت الذي أخذناه منكم لقراءة هذا المقال من حلول ذكية. إذا وجدتم هذه المعلومات مفيدة نرجو أن تشاركوها مع أصدقائكم وأفراد عائلتكم. نقدّر كثيرًا دعمكم في مشاركة هذه المعلومات المجانية والمفيدة.
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More