استخدموا غسول الفم لإزالة القشرة والتخلص من رائحة الجوارب وعلاج النباتات (و11 وصفة مفيدة)

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أشياء كثيرة في المنزل يمكن أن تكون نافعة لغير استخدامها الأصلي. وأي مدبّرة منزل ذكيّة يمكنها الإستفادة من الإستخدامات المتعدّدة لأي شيء. ومن هذه الأشياء غسول الفم الذي نتمضمض به صباحاً للحفاظ على صحة الأسنان ولإبقاء أنفاسنا عطرة. 1.  يمكنه إزالة القشرة من الرأس: يكفي أن تفركوا به فروة الرأس بعد الإستحمام بالشامبو. اشطفوه جيداً بالماء وهذا سيخلّصكم من القشرة. 2. يطهّر الجروح والخدوش: معظم الأنواع تحتوي على مواد مطهّرة تقتل البكتيريا. قد تشعر بوخز أو حريق بسيط. يكفي أن تضع قليلاً من الغسول على قطنة وتمسح به الجرح أو الخدش. 3. يزيل رائحة الجوارب السيئة: كل الامهات التي يمارس أبناؤهنّ الرياضة يعرفن كيف تكون رائحة ثيابهم الرياضية وخاصة جواربهم. كوب من غسول الفم تُضاف إلى الغسيل وتنتهي القضيّة! المادة المعقّمة الموجودة في الغسول سوف تقضي على الجراثيم التي تسبب الرائحة. 4. يعالج النباتات المنزلية من الفطريات: أضيفي مقداراً من غسول الفم إلى 3 مقادير من الماء. رشّي بهذا المحلول النباتات التي ترين الفطريات قد غزتها. 5. يعالج فطريات القدمين: ضعيه في عبوة رشاشة ورشّي به قدميك وبين الأصابع خاصة للتخلّص من الفطريات. 6. يزيل آثار الكدمات: هل تعرّضت لكدمة وتركت مكانها بقعة زرقاء محرجة؟ عليك بغسول الفم. اسكبي القليل منه على البقعة وافركيها بأطراف أصابعك لبعض الوقت.
freepik.com
إليكم بعض الأخطاء التي ترتكبونها عند إستخدام معجون الأسنان:
  • أنت تكثر منه:
لست بحاجة للإكثار منه حتى تحصل على ما تريد بسرعة. فإذا إستعملت مقدار حبة حمص سيبقى طعمه جيداً.
  • أنت لا تفرشي أسنانك كفاية:
أنت بحاجة إلى فرك أسنانك على الأقل دقيقتين لأنك ستفوت بعض البقع.
  • لا تنتبه جيداً:
إنتبه من ألا تفوت جزءاً كبيراً وأنت تفرك أسنانك مركزاً فقط على نفس الأماكن في فمك. تذكر أن عليك إذا أردت التخلص من الجير أن تفرك الأسنان جيداً. فلا شيء سينفع إلا الإنتباه إلى فرك الأسنان جيداً. يمكنك أن تستخدم الكربونات أو زيت جوز الهند للإستفادة أكثر تابعونا أيضا على صفحتنا على الفيسبوك: حلول ذكية للمشاكل اليومية إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم من موقع حلول ذكية لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم. شكرًا لكم.

الاختصاصية غنى عبد الرضا

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More